Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الولايات المتحدة تطالب رسميا من ألمانيا الانضمام إلى مهمة تأمين هرمز

By تموز/يوليو 30, 2019 473

قالت السفارة الأمريكية في برلين يوم الثلاثاء إن الولايات المتحدة طلبت رسميا من ألمانيا الانضمام إلى فرنسا وبريطانيا في مهمة لتأمين مضيق هرمز ومكافحة العدوان الإيراني .

في وقت يتصاعد فيه التوتر بين الولايات المتحدة وإيران ، حيث اقترحت واشنطن تكثيف الجهود لحماية مضيق هرمز في الخليج ، الذي يمر عبره خُمس النفط العالمي تقريباً.

قالت متحدثة باسم السفارة " طلبنا رسمياً من ألمانيا الانضمام إلى فرنسا والمملكة المتحدة للمساعدة في تأمين مضيق هرمز ومكافحة العدوان الإيراني ، و لقد كان أعضاء الحكومة الألمانية واضحين بضرورة حماية حرية الملاحة ... ولكن سؤالنا هو ، من يحمي من ؟ .

هناك معارضة كبيرة بين الاشتراكيين الديمقراطيين في ألمانيا ، والشركاء الصغار في الائتلاف الحاكم لأنجيلا ميركل ، للمشاركة في مهمة تقودها الولايات المتحدة .

وقال نيلز شميد ، المتحدث باسم الشؤون الخارجية للحزب البرلماني للحزب الاشتراكي الديمقراطي ، " لقد رفضت الحكومة الألمانية بالفعل المشاركة في المهمة العسكرية الأمريكية لحماية الملاحة في مضيق هرمز".

وأضاف في مقابلة مع شتوتجارتر تسايتونج " يجب أن يظل الأمر كذلك ، وإلا فهناك خطر من الدخول في حرب ضد إيران إلى جانب الولايات المتحدة ".

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.