Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ترامب يدعو لأسعار فائدة صفر أو سلبي لمعالجة ديون الولايات المتحدة

By أيلول/سبتمبر 11, 2019 524

  قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الأربعاء إن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يجب أن يخفض أسعار الفائدة الأمريكية إلى "صفر أو أقل" للمساعدة في "إعادة تمويل ديوننا" بتكاليف فائدة أقل وطويلة الأجل ، كما أنتقد رئيس البنك المركزي " فقدانا فرصة العمر ".

غرد ترامب فى وقت مبكر من يوم الاربعاء " لدينا العملة والقوة والميزانية العظيمة ... الولايات المتحدة يجب أن تدفع دائما .. أدنى معدل فائدة .. لا التضخم ! "

"إنها فقط سذاجة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي باويل والاحتياطي الفيدرالي الذي لا يسمح لنا بأن نفعل ما تفعله الدول الأخرى بالفعل إنها فرصة لمرة واحدة نضيعها بسبب"  تحجير دماغ  ".

كان قد دعا الرئيس الجمهوري مراراً وتكراراً إلى خفض أسعار الفائدة وانتقد باويل وبنك الاحتياطي الفيدرالي لعدم خفضهما بسرعة وبشكل كبير ، وهو ما يراه ضرورياً لتعزيز النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة حيث يتطلع إلى إعادة انتخابه العام المقبل .

يوم الجمعة ، قال باويل إن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيتصرف بشكل مناسب للمساعدة في الحفاظ على التوسع الاقتصادي الأمريكي وأن العوامل السياسية لم تلعب أي دور في عملية صنع القرار بالبنك المركزي

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.