Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ينخفض مع ارتفاع الأسهم قبيل صفقة التجارة بين الصين والولايات المتحدة

By يناير 13, 2020 464

تراجعت أسعار الذهب يوم الاثنين مع وصول الأسهم الآسيوية إلى أعلى مستوياتها في 19 شهرًا قبل التوقيع المخطط لاتفاق تجاري مؤقت بين واشنطن وبكين.

الذهب الفوري  انخفض بنسبة 0.4٪ إلى 1،556.40 دولار للأونصة بحلول الساعة 0421 بتوقيت جرينتش حيث انخفضت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة بنسبة 0.2 ٪ إلى 1557.10 دولار.

ارتفعت الأسهم الآسيوية إلى أعلى مستوياتها في 19 شهرًا قبل صفقة المرحلة الأولى المزمع توقيعها في البيت الأبيض يوم الأربعاء.

ثبت الدولار قبل توقيع الصفقة التجارية  مما يجعل الذهب أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الذين يستخدمون عملات أخرى.

ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 0.7٪ تقريبًا الأسبوع الماضي في تداولات متقلبة وسط تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة وإيران بعد مقتل الولايات المتحدة لقائد إيراني بارز في بغداد ونمو الوظائف الأمريكي الذي كان أبطأ من المتوقع في ديسمبر.

فرضت الولايات المتحدة مزيدا من العقوبات على إيران يوم الجمعة وتعهدت بتشديد الخناق الاقتصادي إذا استمرت طهران في أعمال "إرهابية" أو نفذت قنبلة نووية.

وفقًا لما ذكره المحلل الفني في رويترز وانغ تاو ، فإن الذهب الفوري منحازة لكسر الدعم عند 1546 دولارًا للأوقية وانخفض إلى 1524 دولارًا.

في مكان آخر  بقي البلاديوم دون تغيير عند 2،117.60 دولار للأوقية حيث انخفضت الفضة بنسبه0.2 ٪ إلى 18.05 دولار  في حين انخفض البلاتين بنسبه 0.3 ٪ إلى 975.44 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.