Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

توقيع اتفاق صيني أمريكي وشيك يرفع العملات الآسيوية وانخفاض الاسترليني

By يناير 13, 2020 440

ساعد التوقيع الوشيك لاتفاقية التجارة الصينية - الأمريكية الأولية على ارتفاع العملات الآسيوية يوم الاثنين  ولكن الجنيه الإسترليني انخفض وسط تلميحات جديدة بتخفيض سعر الفائدة من بنك إنجلترا.

يمثل اتفاق المرحلة الأولى بين الولايات المتحدة والصين  المقرر توقيعه في البيت الأبيض يوم الأربعاء  الخطوة الأولى نحو إنهاء نزاع تجاري دام 18 شهرًا بين أكبر اقتصادين في العالم.

وقد تلاشت المخاوف من اندلاع مخاوف الصراع في الشرق الأوسط ، على الرغم من التوترات المستمرة التي تركزت على إيران  مبتعدة المستثمرين عن الملاذات الآمنة مثل الذهب والين.

تجاوز اليوان  العملة الأكثر ملاءمة للتطورات التجارية بين الصين والولايات المتحدة - علامة 6.9 لكل دولار ليسجل أعلى مستوى في خمسة أشهر عند 6.8959.

سجل الدولار الاسترالي أعلى مستوى له في أسبوع عند 0.6919 دولار. كما ارتفع الدولار النيوزيلندي بنسبة 0.2٪ إلى أعلى مستوى له منذ يوم الخميس عند 0.666 دولار  وكان اليورو ثابتًا عند 1.1128 دولار.

 ضعف الين الياباني بنسبة 0.1٪ إلى 109.60 مقابل الدولار ، بالقرب من أدنى مستوى في سبعة أشهر ، وانخفض بنسبة 0.6٪ إلى أدنى مستوى خلال 8 أشهر مقابل الوون الكوري الحساس بالتجارة حيث خفضت عطلة في اليابان من حجم التداول الإجمالي.

في مكان آخر  انخفض الجنيه الإسترليني بنسبه 0.3 ٪ إلى 1.3037 دولار ، وصل لأدنى مستوى في أسبوعين بعد تعليقات حذرة من صانع السياسة في بنك إنجلترا جيرتان فليغ خلال عطلة نهاية الأسبوع.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.