Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب مستقر بانتظار قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي

By يناير 29, 2020 560

لم تتغير أسعار الذهب يوم الأربعاء بعد انخفاضها بنسبة 1٪ في الجلسة السابقة  حيث قام المستثمرون بتقييم التأثير الاقتصادي لفيروس كورونا الجديد وانتظار قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشأن سعر الفائدة.

بقي الذهب الفوري ثابتًا عند 1،565.69 دولار للأونصة بحلول الساعة 0134 بتوقيت جرينتش. انخفضت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة بنسبة 0.3 ٪ إلى 1565.10 دولار.

ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن تفشي فيروس كورونا في الصين إلى 132  في حين ارتفع عدد الحالات المؤكدة إلى 5974 حالة  مما زاد الضغط على بكين للسيطرة على المرض في الوقت الذي تثقل فيه الولايات المتحدة تعليق جميع الرحلات الجوية إلى البلاد.

ارتفعت الأسهم الآسيوية على الرغم من تآكل الثقة على نطاق أوسع بسبب المخاوف بشأن التأثير الاقتصادي لتفشي الفيروس في الصين.

اقترح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء إقامة دولة فلسطينية كجزء من خطة سلام في الشرق الأوسط  مما أثار إدانة الفلسطينيين.

أظهر استطلاع للرأي أجرته رويترز يوم الثلاثاء أن أسعار الذهب ستبقى فوق 1500 دولار للأوقية هذا العام وستحقق مكاسب متواضعة في عام 2021 حيث تعزز أسعار الفائدة المنخفضة والجيوسياسية بشكل غير مؤكد جاذبيتها  .

ارتفع البلاديوم بنسبة 0.2%  إلى 2،293.75 دولار للأوقية.

وكانت الفضة ثابتًا عند 17.44 دولارًا  حيث انخفض إلى أدنى مستوى له منذ 24 ديسمبر عند 17.42 دولارًا في وقت سابق من الجلسة  بينما انخفض البلاتين 0.1٪ إلى 984.68 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.