Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني مستقر بفعل التفاؤل الحذر للمستثمرين ، والتركيز على محادثات البريكست

By تشرين2/نوفمبر 07, 2017 630
استقر الاسترليني على نطاق واسع مقابل الدولار يوم الثلاثاء ، مواصلا مكاسبه من يوم الاثنين بعد الانخفاض الحاد الاسبوع الماضي ، حيث أعطت جولة جديدة من محادثات البريكست دفعة حذرة لتفاؤل المستثمرين.
 
تدخل بريطانيا المرحلة التالية من المفاوضات بشأن رحيلها من الاتحاد الاوروبى يوم الخميس، مع انتظار رجال الاعمال والمستثمرين لاجراء مناقشات للانتقال الى العلاقات التجارية المستقبلية للبلاد مع الكتلة.
 
ذكرت حكومة رئيسة الوزراء تيريزا ماي يوم الثلاثاء انها على وشك تقديم تشريع للبرلمان يحتاج الى السماح لبريطانيا بمتابعة سياسة تجارة مستقلة بمجرد ان تغادر الاتحاد الاوروبى.
 
وصرحت الحكومة ان مشروع القانون يتضمن بنودا لمساعدة بريطانيا فى محاولة لتحويل اتفاقيات التجارة الحرة الحالية للاتحاد الاوروبى الى اتفاقيات بريطانية بعد مغادرة الكتلة التجارية.
 
انخفض الاسترليني 0.2% مقابل الدولار يوم الثلاثاء ، متداولا عند 1.3150 دولار.
 
مقابل اليورو ، استقر الاسترليني عند 88 بنس ، على الرغم من تسجيل العملة الموحده ادنى مستوى في 3 اشهر ونصف مقابل الدولار.
 
وعلى الرغم من هذا الانتعاش المتواضع، فإن الشكوك حول قدرة حكومة حزب المحافظين البريطاني على قيادة البلاد نحو اتفاق بريكست قوي لا تزال تؤثر على الاسترليني.
 
يراقب المستثمرون اي ادلة حول صحة اقتصاد المملكة المتحدة والتي قد تؤثر على خطط البنك المركزي الانجليزي بشأن مستقبل زيادة اسعار الفائدة بعد رفع سعر الفائدة الاسبوع الماضي.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.