Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

المكاسب الذهبية حيث تفقد الأسهم قوتها بسبب زيادة حالات الإصابة بالفيروسات

By فبراير 13, 2020 513

ارتفع الذهب يوم الخميس مع ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد في الصين ، مما أدى إلى تبديد الآمال في تباطؤ الوباء ودفع المستثمرين إلى الأصول الآمنة.

ارتفع سعر الذهب 0.5٪ إلى 1،573.53 دولار للأوقية اعتبارًا من 0553 بتوقيت جرينتش حيث ارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة بنسبة 0.3 ٪ إلى 1576.80 دولار.

أثقل ارتفاع في عدد الوفيات اليومية منذ اندلاع المرض على الأسهم الآسيوية ، لكنه رفع الين الياباني كملاذ آمن من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي.

كان الدولار الأمريكي أيضًا يحوم بالقرب من أعلى مستوى له منذ أكثر من أربعة أشهر مقابل العملات الرئيسية في الجلسة السابقة ، مما يجعل الذهب أكثر تكلفة للمستثمرين الذين يحملون عملات أخرى.

وسط تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي ، عوائد سندات الخزانة السلبية وتخفيف السياسة النقدية في جميع أنحاء العالم ، يبحث المستثمرون الآن عن أي معلومات تتعلق بالتأثير الاقتصادي للوباء.

في اجتماع السياسة النقدية الشهر الماضي ، حذر البنك المركزي الأمريكي من احتمال حدوث وباء ، مع ترك أسعار الفائدة القياسية دون تغيير.

وايضا تم تغيير البلاديوم  قليلاً عند 2،407.02 دولار للأونصة ، وارتفع الفضي بنسبة 0.9٪ إلى 17.63 دولار ، في حين ارتفع البلاتين 0.3٪ إلى 963.79 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.