Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ثابت مع انخفاض حالات الإصابة بالفيروسات الجديدة و لكن المخاوف لا تزال قائمة

By فبراير 12, 2020 692

لم يطرأ تغير يذكر على الذهب يوم الأربعاء ، حيث ارتفعت الأسهم بعد انخفاض عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد  في حين أدى عدم اليقين بشأن الأثر الاقتصادي للفاشية إلى تعزيز السبائك.

الذهب الفوري  كان ثابتًا عند 1567.82 دولارًا للأونصة بحلول الساعة 0348 بتوقيت جرينتش. ارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة بنسبة 0.1 ٪ إلى 1571.20 دولار.

على الرغم من أن عدد القتلى تجاوز 1000 ، قال المستشار الطبي الصيني الأول للوباء إن العدوى قد تنتهي بحلول شهر أبريل ، مع انخفاض عدد الحالات الجديدة بالفعل في بعض الأماكن.

قال مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض روبرت أوبراين إن تفشي الفيروس يمكن أن يقلل من شراء الصين للمنتجات الزراعية الأمريكية هذا العام بموجب اتفاق التجارة في المرحلة الأولى.

في الولايات المتحدة  أخبر رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول الكونغرس يوم الثلاثاء أن الاقتصاد الأمريكي في وضع جيد و لكنه أشار إلى التهديد المحتمل من الوباء والمخاوف بشأن صحة الاقتصاد على المدى الطويل.

يميل الذهب  الذي يستخدم غالبًا كضمان ضد المخاطر الاقتصادية  إلى الارتفاع وفقًا لتوقعات انخفاض أسعار الفائدة  مما يقلل من تكلفة الفرصة البديلة لعقد السبائك غير ذات العائد.

ارتفع سهم  أكبر صندوق في العالم مدعوم بالذهب  بنسبة 0.67٪ إلى 922.23 طن يوم الثلاثاء  وهو أعلى مستوى له في أكثر من ثلاثة أشهر.

ارتفع البلاديوم 0.3٪ إلى 2،347.52 دولار للأوقية  وخسارة الفضي  0.1٪ إلى 17.61 دولار ، ولم يتغير البلاتين 968.84 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.