Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين يرتفع بسبب مشاكل الفيروس و اليورو يطارد قبل بيانات الناتج المحلي الإجمالي

By فبراير 14, 2020 405

حقق الين الياباني مكاسب مقابل الدولار يوم الجمعة  حيث ساهمت شكوك جديدة حول مدى تفشي فيروس كورونا في دعم الطلب على عملات الملاذ الآمن.

لقد عانى اليوان الصيني من خسائر  لأن الفيروس الشبيه بالأنفلونزا  الذي ظهر أواخر العام الماضي في مقاطعة هوبي بوسط الصين  يلقي بظلاله الأعمق على التوقعات الاقتصادية.

تراجع اليورو عند أدنى مستوياته في عدة سنوات مقابل الدولار والفرنك السويسري  حيث أصبح المستثمرون أكثر تشاؤماً بشأن التوقعات في كتلة العملة الموحدة قبل نشر بيانات الناتج المحلي الإجمالي في وقت لاحق يوم الجمعة.

في المقابل  استفاد الجنيه من موجة من التفاؤل على أمل أن يؤدي تعديل الحكومة البريطانية إلى سياسة مالية توسعية أكثر لدعم النمو.

ارتفع الين ارتفع إلى 109.80 لكل دولار في آسيا يوم الجمعة ، بعد ارتفاع بنسبة 0.25 ٪ في الجلسة السابقة.

في السوق المحلي  انخفض اليوان الصيني بنسبة 0.06 ٪ ليصل إلى 6.9818 مقابل الدولار ، في حين انخفض نظيره الخارجي بشكل طفيف إلى 6.9853 ، بعد انخفاضه بنسبة 0.2 ٪ يوم الخميس.

انخفض اليورو بنسبة 0.1٪ إلى 1.0834 دولار ، وهو أدنى مستوى منذ أبريل 2017  حيث استعد المستثمرون لإصدار بيانات الناتج المحلي الإجمالي من ألمانيا ومنطقة اليورو في وقت لاحق يوم الجمعة.

تغير الجنيه الإسترليني قليلاً عند 1.3046 دولار بعد ارتفاع بنسبة 0.64٪ يوم الخميس بسبب التوقعات بأن تعيين رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وزيراً للمالية سيؤدي إلى مزيد من الإنفاق المالي لمساعدة بريطانيا على تجاوز انتقالها بعيدًا عن الاتحاد الأوروبي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.