Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

قفزت أسعار النفط دولارًا واحدًا حيث تجذب الانخفاضات الحادة المستثمرين والمشترين على المساومة

By مارس 17, 2020 445

ارتفع النفط أكثر من دولار يوم الثلاثاء مع ظهور صائدي الصفقات بعد الانخفاضات الحادة الأخيرة بسبب وباء الفيروسات التاجية وحرب الأسعار بين السعودية وروسيا ، لكن المخاوف من ركود ما زالت مستمرة في السوق.

وصعد خام برنت بنسبة 1.8٪ أو 55 سنتا إلى 30.60 دولار للبرميل بحلول الساعة 0410 بتوقيت جرينتش بعد أن سجل أعلى مستوى عند 31.25 دولار.

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بنسبة 3.7٪ ، أو 1.06 دولار ، إلى 29.76 دولارًا  بعد أن خرج من أعلى مستوى عند 30.21 دولارًا.

قالت الولايات المتحدة إنها ستستفيد من انخفاض أسعار النفط لملء احتياطيها الاستراتيجي من البترول  وتخطط دول وشركات أخرى لإجراءات مماثلة لملء خزانات التخزين.

وسط خسارة فادحة في الطلب من الانتشار العالمي للفيروس ، بدأت المملكة العربية السعودية وروسيا حرب أسعار بعد فشلها في الاتفاق على تمديد اتفاقهما لخفض الإنتاج لدعم السوق.

انخفضت هوامش تكرير البنزين في الولايات المتحدة  أكبر مستهلك لوقود السيارات في العالم  بنسبة 95٪ تقريبًا يوم الاثنين  وتحوّلت إلى نتائج سلبية لفترة وجيزة ، حيث ظل الناس بعيدًا عن الطرق.

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الاثنين إن الاضطرابات الاقتصادية من انتشار الفيروس التاجي والإجراءات المتخذة ضده يمكن أن تؤدي إلى الركود.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.