Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

يتماسك الدولار مع تبخر الآمال في التعافي السريع

By أبريل 03, 2020 432

ارتفع الدولار نحو ارتفاع أسبوعي بنسبة 2 ٪ يوم الجمعة ، مدعومًا بارتفاع في أسعار النفط ، وبينما سعى المستثمرون إلى الأمان وسط التداعيات الاقتصادية المتفاقمة من جائحة الفيروس .
وتعزز المكاسب قوة الدولار بعد نهاية الدحرجة في الشهر الماضي ، عندما ارتفعت بشكل كبير في التدافع على النقد ، ثم تراجعت بعد أن غمر الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي السوق بالسيولة.

ساعد أكبر ارتفاع يومي على الإطلاق في أسعار النفط الخام الدولار إلى أفضل أيامه في أسبوعين مقابل اليورو يوم الخميس ، حيث أن الولايات المتحدة هي أكبر منتج في العالم.

وثبتت هذه الأرض لتقف عند 1.0836 دولارًا لكل يورو يورو يوم الجمعة - متقدماً 2.7٪ هذا الأسبوع. مقابل سلة من العملات  الدولار ، ارتفع الدولار بنسبة 2٪ خلال الأسبوع حتى الآن عند 100.270 ، وهو أفضل أداء له منذ منتصف مارس.

كانت التحركات في التجارة الآسيوية طفيفة لأن التجار يستعدون للأخبار السيئة عندما يتم نشر بيانات الرواتب الأمريكية الشهرية في الساعة 1230 بتوقيت جرينتش.

يتفاقم وباء الفيروس  في الولايات المتحدة. مع تمديد عمليات التأمين ، تضاعفت مطالبات البطالة الأسبوعية إلى 6.6 مليون في الأسبوع الماضي.

أبقى التشاؤم الدولار أكثر ثباتًا مقابل معظم العملات الرئيسية الأخرى باستثناء الدولار الأسترالي الذي كان أقوى بشكل هامشي عند 0.6065 دولارًا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.