Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

انخفاض الدولار مع استمرار مخاوف الفيروس على الرغم من بعض علامات الأمل

By أبريل 07, 2020 732

انخفض الدولار مقابل الين يوم الثلاثاء حيث قضت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية على المكاسب وتداولت منخفضة في إشارة إلى أن بعض المستثمرين لا يزالون قلقين بشأن الصدمة الاقتصادية التي يفرضها جائحة فيروس كورونا.
واستعاد الجنيه بعض خسائره الأخيرة مقابل الدولار ، لكن معنويات الجنيه الاسترليني لا تزال هشة بعد أن تم نقل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى العناية المركزة بعد تفاقم أعراض الفيروس .

تم دعم الين مقابل العملات الرئيسية بعد أن كشف رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي عن التحفيز المالي بقيمة تقارب 1 تريليون دولار لتعويض التأثير الاقتصادي للفيروس .

وحذر التجار من أن المزيد من المكاسب في الين قد تكون محدودة لأن آبي وافق على إعلان حالة الطوارئ لطوكيو وأجزاء أخرى من اليابان لإبطاء الإصابة بالفيروس.

يبحث العديد من المستثمرين عن علامات ذروة هذا الوباء ، لكن بعض المحللين يحذرون من التقلب بالنظر إلى الطبيعة غير المتوقعة للفيروس غير المعروف سابقًا.

انخفض الدولار بنسبة 0.32٪ إلى 108.89 ين ياباني في آسيا يوم الثلاثاء مقابل اليورو ، تراجع الدولار قليلاً إلى 1.0805 دولار.

مقابل الفرنك السويسري الملاذ الآمن ، استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوى في أسبوعين عند 0.9796.

جاء الدولار إلى التجارة الآسيوية بشكل إيجابي حيث تحسنت معنويات المخاطرة بعد أن أشار حكام نيويورك ونيوجيرسي إلى إشارات أولية تشير إلى أن تفشي المرض في ولاياتهم بدأ في الهضبة.

لكن المزاج تلاشى تدريجياً مع عكس العقود الآجلة للأسهم الأمريكية  وتراجعها.

ارتفع الجنيه الإسترليني = D3 بنسبة 0.17٪ إلى 1.2294 يوم الثلاثاء في آسيا بعد انخفاض بنسبة 0.3٪ يوم الاثنين. مقابل اليورو ، بقي الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه الإسترليني  ثابتًا عند 88.13 بنس.

تم إدخال جونسون إلى المستشفى ليلة الأحد وكان يخضع لاختبارات بعد معاناته المستمرة من أعراض فيروس  ، بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة ، لأكثر من 10 أيام.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.