Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

"وول ستريت تتعافى بفضل أرباح "وول مارت" و"سيسكو

By تشرين2/نوفمبر 16, 2017 805

تعافت مؤشرات الأسهم الأمريكية يوم الخميس من خسائر استمرت ليومين بعدما تلقت أسهم شركات التقنية دفعة من نتائج "سيسكو" وقفز سهم "وول مارت" إلى مستوى قياسي.

وارتفعت أسهم "وول مارت" 7% بعدما أعلنت أكبر شركة لتجارة التجزئة في العالم عن مبيعات فصلية فاقت التوقعات بفضل مشتريات مرتبطة بأعاصير وقفزة في المبيعات عبر الإنترنت.

وقفزت أسهم "سيسكو" 6.7% حيث ساعدت قوة نشاط الأمن الإلكتروني في تعزيز أرباحها.

وقاد السهمان مؤشري ستاندرد اند بور وداو جونز للصعود

وكان مؤشر ستاندرد اند بور قد سجل أكبر انخفاض بالنسبة المئوية في أكثر من شهرين يوم الاربعاء مع انخفاض أسهم شركات الطاقة بفعل هبوط أسعار النفط وتأثرا بمخاوف بشأن تمرير إصلاح ضريي بعدما انتقد نائبان جمهوريان بمجلس الشيوخ المقترح.

ويقترب الكونجرس الأمريكي الذي يسيطر عليه الجمهوريون من اختبار مهم اليوم لقدرته على إصلاح القانون الضريبي حيث استعد النواب لأول تصويت كامل على تشريع ضريبي شامل.

وفي الساعة 1350 بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر داو جونز 127.36 نقطة أو ما يوازي 0.55% إلى 23.398.64 نقطة بينما زاد مؤشر ستاندرد اند بور 11.39 نقطة أو 0.44% إلى 2.576.01 نقطة وأضاف مؤشر ناسدك المجمع 48.388 نقطة أو ما يعادل 0.72% ليسجل 6.754.58 نقطة.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.