Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

توقع بيان مجلس الاحتياطي الفدرالي أن الذهب يرتفع مقابل الدولار الضعيف

By أبريل 29, 2020 461

ارتفعت أسعار الذهب يوم الأربعاء حيث تجاوز الدولار الضعيف التفاؤل الناشئ عن بعض الخطط لتخفيف القيود التي تقودها الفيروس بشكل تدريجي ، بينما ينتظر المستثمرون قرار سياسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت لاحق اليوم.

وارتفع الذهب الفوري0.1٪ إلى 1709.83 دولار للأوقية بحلول الساعة 0312 بتوقيت جرينتش. ارتفعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.2٪ إلى 1725.20 دولارًا للأوقية.

تراجع الدولار بعد أن لامس أدنى مستوى له في أسبوعين في الجلسة السابقة ، حيث أدى تباطؤ انتشار الفيروس والتحركات لإعادة فتح الاقتصادات إلى دعم مزاج المستثمرين ، قبل اجتماعات البنك المركزي الرئيسية.

بدأ العديد من البلدان في الخروج من عمليات الإغلاق وبدا أن المزيد من أجزاء الولايات المتحدة على استعداد لإعادة تشغيل الأعمال التجارية.

ارتفعت الأسهم الآسيوية للجلسة الثالثة على التوالي وقفزت أسعار النفط وسط آمال في ارتفاع الطلب مع سعي البلدان لتخفيف القيود ، مع التركيز على بيان سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق اليوم.

خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة واستأنف شراء السندات ودعم أسواق الائتمان. قد يبدأ بيانها يوم الأربعاء في توضيح المدة التي تنوي ترك أسعار الفائدة بالقرب من الصفر

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.