Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع حيث يأمل علاج الفيروس في تعزيز الرغبة في المخاطرة

By أبريل 30, 2020 513

تراجع الذهب يوم الخميس حيث تعززت الرغبة في المخاطرة من خلال نتائج التجارب الإيجابية لعلاج الفيروس، على الرغم من أن قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بإبقاء أسعار الفائدة بالقرب من الصفر أبقى على السبائك فوق مستوى 1700 دولار للأونصة.

انخفض الذهب الفوري  0.1٪ إلى 1710.21 دولار للأوقية بحلول الساعة 0519 بتوقيت جرينتش. ارتفعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.8٪ إلى 1،726.80 دولار للأوقية.

قال ستيفن إينيس ، كبير استراتيجيي السوق في شركة أكسيكورب للخدمات المالية: "لدينا معنويات المخاطرة تنتعش مرة أخرى ، وهذا ليس بصريًا جيدًا لارتفاع الذهب".

ارتفعت الأسهم الآسيوية إلى أعلى مستوى لها في سبعة أسابيع بعد الأخبار ، في حين استقر الدولار الأمريكي بالقرب من أدنى مستوى له في أسبوعين بعد أن ترك بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بالقرب من الصفر .

ينتظر المشاركون في السوق الآن قرارًا سياسيًا من البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق يوم الخميس ، وسط ضغوط على البنك المركزي لنشر المزيد من القوة النارية لدعم اقتصاد يمكن أن يتقلص بنسبة عشر هذا العام.

من بين المعادن الثمينة الأخرى ، ارتفع البلاديوم 0.6 ٪ إلى 1،948.51 دولارًا للأوقية ، وارتفع البلاتين 0.1 ٪ إلى 775.19 دولارًا للأونصة ، في حين انخفضت الفضة  0.6 ٪ إلى 15.27 دولارًا للأونصة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.