Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مكاسب الذهب مع موجة جديدة من العدوى تثير آمال التحفيز

By أيار 11, 2020 460

ارتفعت أسعار الذهب يوم الاثنين ، مستقرًا فوق مستوى الدعم الرئيسي البالغ 1700 دولار للأونصة ، حيث رفعت موجة جديدة من عدوى الفيروس في بعض البلدان توقعات بمزيد من إجراءات التحفيز وخفض أسعار الفائدة.

وارتفع الذهب الفوري 0.5٪ إلى 1708.75 دولار للأوقية بحلول الساعة 0325 بتوقيت جرينتش ، بعد أن فقد حوالي 1٪ في الجلسة السابقة  تراجع الذهب الآجلة بنسبة 0.1 ٪ إلى 1،711.70 دولار.

تميل تدابير التحفيز الضخمة إلى دعم الذهب لأنه يستخدم كغطاء ضد التضخم وانحطاط العملة.

كانت المكاسب في السبائك محدودة  مع ذلك  حيث ثبت الدولار، دي إكس واي وارتفعت الأسهم الآسيوية ، حيث يتطلع المستثمرون إلى المزيد من البلدان التي تعيد تشغيل اقتصاداتها ، على الرغم من أن البعض أشار إلى انتعاش غير مرحب به في حالات فيروس كورونا الجديدة.

أفادت السلطات الصينية يوم الأحد عما يمكن أن يكون بداية موجة جديدة من الحالات الفيروس في شمال شرق الصين ، في حين حذرت كوريا الجنوبية من موجة ثانية من الإصابات الجديدة.

تسليط الضوء على تأثير الوباء ، الولايات المتحدة أظهر تقرير لوزارة العمل يوم الجمعة أن الاقتصاد سجل 20.5 مليون وظيفة في أبريل. يجب على الأمريكيين ألا يتوقعوا عودة سريعة للنمو ، الولايات المتحدة وقال مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع الماضي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.