Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار مقتربا من اعلى مستوياته والازمة السياسية الالمانية تؤثر على اليورو

By تشرين2/نوفمبر 21, 2017 689
استرد الدولار بعض مكاسبه في التداولات الاسيوية يوم الثلاثاء لكنه ظل بالقرب من اعلى مستوياته في اسبوع مقابل سلة العملات مع استمرار حالة الجمود السياسي الالماني والتي تلقي بثقلها على اليورو.
 
انخفض مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، بنسبة 0.1% لـ 94.029 ، لكنه ظل بالقرب من اعلى مستوى سجل ليلا عند 94.104 ، وهو الاعلى منذ 14 نوفمبر.
 
ارتفع اليورو بنسبة 0.1% لـ 1.1739 دولار ، معوضا خسائره بعد ان انخفض لـ 1.1722 دولار في الجلسة السابقة بعد انهيار محادثات الحكومة الائتلافية الالمانية.
 
صرحت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل، التى فقدت كتلة المحافظين مقاعدها فى انتخابات سبتمبر، انها ستبلغ الرئيس الالمانى انها لا تستطيع تشكيل ائتلاف بعد انسحاب الديمقراطيين المؤيدين للاعمال من المفاوضات.
 
ومن غير المتوقع ان يدفع الجمهوريون الامريكيون تخفيضات ضريبية كبيرة من خلال الكونغرس هذا العام، وذلك وفقا لغالبية الاقتصاديين الذين استطلعت رويترز ارائهم ، والذين كانوا متشككين أيضا من ان الإصلاح الضريبي سيعطي دفعة كبيرة للاقتصاد.
 
ومن المتوقع ان يكون التداول ضعيفا نسبيا هذا الاسبوع قبل عطلة عيد الشكر الامريكى يوم الخميس والذى يعد ايضا عطلة وطنية فى اليابان.
 
مقابل الين ، تراجع الدولار طفيفا خلال اليوم عند 112.59 ، مستققرا فوق ادنى مستوى سجل ليلا عند 111.89 ين ، والذي يعد ادنى مستوى منذ منتصف اكتوبر.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.