Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

انهار الدولار حيث شهد الاحتياطي الفيدرالي تباطؤ موقف التضخم

By تموز/يوليو 27, 2020 468

انهار الدولار يوم الاثنين حيث دفعت  التعافي الاقتصادي الأمريكي المستثمرين بعيدًا عن عملة الاحتياطي العالمي حيث زادت الرهانات على أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يشير إلى تحول آخر في توقعاته هذا الأسبوع.

انخفض الدولار إلى أدنى مستوى له في أربعة أشهر مقابل الين ، وهو أدنى مستوى جديد في اليورو لمدة 22 شهرًا ، وأدنى مستوى في خمس سنوات مقابل الفرنك السويسري ، في حين أن الذهب سجل ارتفاعًا قياسيًا.

يجتمع بنك الاحتياطي الفدرالي يومي الثلاثاء والأربعاء بعد أن أظهرت بيانات العمل الأسبوع الماضي أن تعافي التوظيف الأمريكي متذبذب. ولا يُتوقع صدور إعلانات رئيسية ، لكن المحللين يتوقعون أن يبدأ صانعو السياسة في وضع الأساس لمزيد من الإجراءات في سبتمبر أو الربع الرابع.

يمكن للبنك المركزي الأمريكي تأكيد تلميحات حديثة حول فوائد متوسط ​​معدل التضخم المستهدف ، والذي سيسمح لأسعار الفائدة بالبقاء منخفضة لفترة أطول.

ارتفع اليورو بنسبة 0.5٪ إلى 1.1725 دولارًا ، وارتفعت عملات أنتيبوديا بنفس الهامش ، في حين سجل الجنيه الإسترليني  والدولار السنغافوري أعلى مستوياتهما في أربعة أشهر ونصف.

كان الجنيه الأخير عند 1.2842 دولارًا ، وكان الدولار الاسترالي  عند 0.7134 دولارًا و النيوزيلندي عند 0.6675 دولارًا ، وهو جزء أدنى من أعلى مستوى له منذ يناير.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.