Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع مع تجاهل المستثمرين لحد كبير اختبار كوريا الشمالية

By تشرين2/نوفمبر 29, 2017 727
ارتفعت اسعار الذهب يوم الاربعاء وسط تراجع طفيف للدولار ، في حين أن أحدث اختبار للصواريخ في كوريا الشمالية كان له تأثير ضئيل على المعدن.
 
تداول الذهب في نطاق ضيق على الرغم من مجموعة من البيانات الاقتصادية الامريكية بما في ذلك التقدم في التخفيضات الضريبية وجلسة الاستماع للرئيس المرشح للاحتياطي الفيدرالي جيرومي باول.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب 0.2% عند 1295.84 دولار للاونصة الساعه 0434 بتوقيت جرينتش. وتغير العقود الاجلة للذهب الامريكي تغير طفيف عند 1295.40 دولار.
 
انخفض مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.1%.
 
اعلنت كوريا الشمالية يوم الاربعاء انها اختبرت نوعا جديدا من الصواريخ الباليستية العابرة للقارات التي يمكن ان تصل الى جميع انحاء الولايات المتحدة.
 
وصرح الرئيس دونالد ترامب ان الولايات المتحدة "ستهتم" بقضية كوريا الشمالية وان النهج الامريكى الاساسى للتعامل مع بيونجيانج لن يتغير.
 
ربما تعزز المخاطر الجيوسياسية الطلب على اصول الملاذ الامن كالذهب ، باعتبارها مخزن جيد للقيمة اثناء التقلبات في الاسواق الاخرى.
 
من بين المعادن الاخرى ، تراجع البلاديوم بنسبة 0.5% عند 1022.50 دولار للاونصة ، لكنه ظل بالقرب من اعلى مستوى سجل يوم الثلاثاء عند 1028.70 دولار ، وهو الاعلى منذ فبراير 2001.
 
وتعافت الفضة طفيفا من ادنى مستوياتها في اربعة اسابيع والتي سجلت في الجلسة السابقة وارتفعت بنسبة 0.3% عند 16.88 دولار للاونصة. وارتفع البلاتين 0.2% عند 950.40 دولار للاونصة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.