Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ينخفض مع ارتفاع بيانات التصنيع الأمريكية القوية التي رفعت الدولار

By أيلول/سبتمبر 02, 2020 639

تراجعت أسعار الذهب يوم الأربعاء مع انتعاش الدولار بعد بيانات التصنيع الأمريكية القوية التي عززت الآمال في انتعاش اقتصادي عالمي سريع ، مما أدى إلى إزالة بعض جاذبية سبائك الملاذ الآمن.

الذهب انخفض بنسبة 0.4٪ إلى 1962.63 دولارًا للأوقية بحلول الساعة 0502 بتوقيت جرينتش ، بعد أن وصل إلى 1،991.91 دولارًا يوم الثلاثاء ، وهو أعلى مستوى منذ 19 أغسطس.

ارتد مؤشر الدولار من أدنى مستوياته في عامين بعد أن أظهرت بيانات أمريكية تسارع نشاط التصنيع إلى أعلى مستوى في عامين تقريبًا في أغسطس.

كما عزز نشاط التصنيع في الشركة من شهية المستثمرين للأصول ذات المخاطر العالية ، مما حد من التدفقات الداخلة إلى السبائك الآمنة.

ومع ذلك ، فإن التوقعات بأن أسعار الفائدة الأمريكية ستبقى منخفضة لفترة أطول في ظل نهج السياسة النقدية الجديد من بنك الاحتياطي الفيدرالي تضع حدًا أدنى لأسعار السبائك.

قال محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي لايل برينارد يوم الثلاثاء إن البنك المركزي الأمريكي سيحتاج إلى طرح المزيد من التحفيز للوفاء بوعده الجديد بنمو أقوى في الوظائف وزيادة التضخم.

قال وانغ تاو ، المحللون الفنيون في رويترز ، إن الذهب قد ينخفض ​​إلى 1938 دولارًا ، بعد فشله في كسر مقاومة عند 1996 دولارًا للأوقية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.