Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يبقي على استقراره مع تراجع الدولار

By كانون1/ديسمبر 05, 2017 784
استقرت اسعار الذهب في نطاق ضيق في التداولات الاسيوية يوم الثلاثاء ، مدعومة بتراجع الدولار الطفيف حيث يترقب المستثمرون الخطوات القادمة بشأن تشريعات الإصلاح الضريبي الأمريكية للحصول على أدلة.
 
لم تتغير المعاملات الفورية للذهب تغير يذكر عند 1275.24 دولار للاونصة الساعه 0405 بتوقيت جرينتش. وانخفضت بنسبة 0.3% في الجلسة السابقة.
 
استقرت العقود الاجلة للذهب الامريكي عند 1277.90 دولار.
 
تراجع الدولار يوم الثلاثاء ، بعد ان قفز لاعلى مستوى في اسبوعين ونصف مقابل الين يوم الاثنين بعد ان أقر مجلس الشيوخ الامريكي مشروع قانون الاصلاح الضريبي ، وهو ما يدفع الجمهوريين والرئيس دونالد ترامب للاقتراب من تحقيق هدفهم المتمثل في تخفيض الضرائب على الشركات.
 
يترقب المستثمرون ايضا تقرير وظائف غير الزراعيين الامريكي المقرر في وقت لاحق هذا الاسبوع والذي سيكون اخر تقرير عن التوظيف قبل اجتماع السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الاسبوع القادم.
 
ومن المتوقع ان يرفع الاحتياطي الفيدرالي اسعار الفائدة في وقت لاحق هذا الشهر وفقا لاستطلاع راي اجرته رويترز للاقتصاديين ، ويتوقع أغلبهم ثلاث زيادات في العام القادم مقارنة بزيادتين في الاستطلاع الذي اجرى من اسبوعين.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، من المتوقع ان تظل المعاملات الفورية للذهب محايدة في نطاق ضيق بين 1272 دولار - 1277 دولار للاونصة.
 
في الوقت نفسه ، ارتفعت الفضة 0.2% لـ 16.34 دولار للاونصة. وارتفع البلاتين 0.4% عند 927.30 دولار للاونصة وارتفع البلاديوم بنسبة 0.7% لـ 998.48 دولار.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.