Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتغير طفيفا رغم تراجع الدولار

By كانون1/ديسمبر 06, 2017 809
تغير الذهب تغير محدود في التداولات الاسيوية يوم الاربعاء بعد ان انخفض لادنى مستوى في شهرين في الجلسة السابقة ، على الرغم من تراجع الدولار طفيفا.
 
استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 1266.28 دولار للاونصة الساعه 0352 بتوقيت جرينتش. وسجلت في جلسة أمس ادنى مستوياتها منذ 6 اكتوبر عند 1260.71 دولار.
 
ارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.3% عند 1268.60 دولار.
 
تراجع الدولار يوم الاربعاء ، حيث طغت المخاوف من اغلاق الحكومة الامريكية المحتمل على التفاؤل بشأن التقدم فى تشريع الاصلاح الضريبى.
 
صوت مجلس النواب الامريكى الذى يسيطر عليه الجمهوريون يوم الاثنين لصالح الدخول في نقاش حول التشريع الضريبى مع مجلس الشيوخ، محركا الكونجرس خطوة اخرى اقرب لمشروع القانون النهائى.
 
ومن المتوقع ان يرفع الاحتياطي الفيدرالي اسعار الفائدة الاسبوع القادم في اجتماعه النهائي للسياسة النقدية لهذا العام ، وفقا لاستطلاع راي اجرته رويترز لعدد من الاقتصاديين.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما تتجاوز المعاملات الفورية للذهب الدعم عند 1262 دولار للاونصة ، وتنخفض للدعم التالي عند 1250 دولار.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، لم تتغير الفضة تغير كبير عند 16.10 دولار للاونصة ، بعد ان سجلت ادنى مستوى منذ منتصف يوليو في الجلسة السابقة.
 
تراجع البلاتين 0.1% لـ 915.10 دولار للاونصة ، في حين ارتفع البلاديوم 0.6% لـ 988.20 دولار للاونصة.
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.