Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع مع تراجع آمال التعافي على بيانات الوظائف الأمريكية

By تشرين2/نوفمبر 26, 2020 421

ارتفعت أسعار الذهب يوم الخميس حيث ألقت بيانات الوظائف الأمريكية المخيبة للآمال وعودة حالات كوفيد 19 في جميع أنحاء العالم بظلال من الشكوك حول التعافي الاقتصادي السريع وأوقفت مؤقتًا ارتفاع الأصول التقليدية ذات المخاطر.

الذهب الفوري  ارتفع بنسبة 0.3٪ إلى 1،810.06 دولار للأوقية بحلول 0052 بتوقيت جرينتش و كانت العقود الآجلة للذهب الأمريكي ثابتة عند 1805.50 دولار.

تراجعت الأسهم الآسيوية بشكل طفيف يوم الخميس مع استراحة الارتفاع الحاد في الأسواق العالمية.

أظهرت بيانات وزارة العمل الأمريكية يوم الأربعاء أن عدد الأمريكيين الذين قدموا مطالبات لأول مرة للحصول على إعانات البطالة ارتفع إلى 778 ألفًا معدل موسميًا الأسبوع الماضي وسط ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا والقيود على الأعمال.

تجاوزت الوفيات الناجمة عن كوفيد 19 في الولايات المتحدة 2000 في يوم واحد لأول مرة منذ مايو يوم الثلاثاء ووصلت حالات العلاج في المستشفيات إلى أكثر من 89000 يوم الأربعاء.

اتفق محافظو البنوك المركزية الأمريكية على أن مشتريات الأصول دعمت الاقتصاد ، وفقًا لمحضر اجتماع 4-5 نوفمبر الذي صدر يوم الأربعاء. قال بعض المشاركين في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة إنهم يتوقعون أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي في النهاية بإطالة آجال استحقاق السندات المشتراة.

ارتفعت الفضة بنسبة 0.2٪ إلى 23.35 دولارًا للأوقية و ارتفع البلاتين بنسبة 0.2 ٪ إلى 965.52 دولارًا ، وارتفع البلاديوم بنسبة 0.6 ٪ إلى 2،342.16 دولارًا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.