Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ارتفاع الذهب

By أبريل 19, 2021 596

ارتفع الذهب يوم الاثنين ، ليحوم بالقرب من ذروة سبعة أسابيع التي سجلها في الجلسة السابقة ، حيث دعم ضعف الدولار وانخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية الأسعار.

ارتفع الذهب بنسبة 0.1٪ إلى 1777.65 دولارًا للأوقية بحلول الساعة 0450 بتوقيت جرينتش ، بعد أن سجل أعلى مستوياته منذ 25 فبراير عند 1783.55 دولارًا يوم الجمعة.

وانخفضت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.1٪ إلى 1777.80 دولار للأوقية.

كان مؤشر الدولار يقبع بالقرب من أدنى مستوى له في شهر واحد مقابل منافسيه ، مما يجعل الذهب أقل تكلفة لحاملي العملات الآخرين.

تراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية لأجل 10 سنوات نحو أدنى مستوى لها في عدة أسابيع الأسبوع الماضي تقلل عوائد السندات المنخفضة من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب بدون فائدة.

كرر بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي موقفه بالحفاظ على السياسة النقدية التيسيرية حتى تنتهي الأزمة ، بينما قال مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي إن أي ارتفاع في التضخم من المرجح أن يكون مؤقتًا.

ينظر بعض المستثمرين إلى الذهب على أنه تحوط ضد ارتفاع التضخم الذي قد يتبع إجراءات التحفيز.

في مكان آخر ، انخفض سعر الفضة 0.6٪ إلى 25.79 دولارًا للأونصة بعد أن وصل إلى أعلى مستوى في شهر واحد تقريبًا في الجلسة الماضية , و البلاديوم ارتفع بنسبة 0.2٪ إلى 2782.68 دولار ، بينما ارتفع البلاتيني بنسبة 0.1٪ إلى 1204.12 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.