Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ارتفعت أسعار الذهب مع زيادة جاذبية تراجع الدولار الأمريكي

By أيار 05, 2021 379

ارتفعت أسعار الذهب يوم الأربعاء ، مدعومة بتراجع الدولار ، على الرغم من إبقاء المكاسب تحت السيطرة بعد أن قالت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين إن أسعار الفائدة قد تحتاج إلى الارتفاع.

الذهب ارتفع بنسبة 0.2٪ إلى 1،781.13 دولار للأوقية بحلول الساعة 0442 بتوقيت جرينتش و ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.3٪ إلى 1781.50 دولارًا.

وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.1٪ مقابل منافسيه بعد أن سجل أعلى مستوى له في أسبوعين تقريبًا في الجلسة السابقة.

تراجعت أسعار الذهب بأكثر من 1٪ يوم الثلاثاء بعد أن قالت يلين إنها لا ترى مشكلة تضخم تختمر ، وقللت من شأن التعليقات السابقة بأن رفع أسعار الفائدة قد يكون ضروريًا لوقف الاقتصاد المحموم حيث تعزز خطط الإنفاق للرئيس جو بايدن النمو.

أسعار الفائدة المرتفعة تضعف جاذبية الذهب لأنها تزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة السبائك غير المدرة للعائد.

من المتوقع أن يتحول تركيز المستثمرين إلى بيانات جداول الرواتب لشهر أبريل المقرر يوم الجمعة للحصول على مزيد من الإشارات بشأن صحة الاقتصاد الأمريكي.

ارتفع البلاديوم بنسبة 0.6٪ إلى 3000.46 دولار للأونصة بعد أن سجل أعلى مستوى له على الإطلاق عند 3017.18 دولارًا في الجلسة السابقة ، مدفوعًا بمخاوف من نقص المعدن.

الفضة تغيرت قليلاً عند 26.52 دولار ، في حين أن البلاتين تراجعت 0.1٪ إلى 1236.04 دولار ، مبتعدةً عن أعلى مستوى لها في أكثر من شهرين يوم الثلاثاء.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.