Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تحوم أسعار الذهب بالقرب من أعلى مستوى لها في 4 أشهر قبل محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي

By أيار 19, 2021 365

استقرت أسعار الذهب بالقرب من أعلى مستوى لها في أربعة أشهر يوم الأربعاء ، بدعم من ضعف الدولار ، قبل دقائق من اجتماع السياسة الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والذي من المتوقع أن يلقي مزيدًا من الضوء على رأي صانعي السياسة بشأن التضخم.

استقر سعر الذهب الفوري عند 1868.07 دولارًا للأوقية بحلول الساعة 0503 بتوقيت جرينتش ، بعد أن سجل أعلى مستوياته منذ 29 يناير عند 1874.80 دولارًا في الجلسة السابقة واستقرت العقود الآجلة للذهب الأمريكي عند 1867.70 دولارًا أمريكيًا.

انخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر تقريبًا مقابل منافسيه ، مما يجعل الذهب أقل تكلفة لحاملي العملات الأخرى.

ارتفعت أسعار الذهب بنحو 190 دولارًا أو أكثر من 11٪ بعد انخفاضها إلى أدنى مستوى لها في تسعة أشهر في أوائل مارس ، مع المكاسب مدفوعة بتراجع العملة الأمريكية وتوقعات التضخم حيث يُنظر إلى السبائك على أنها تحوط ضد التضخم.

اشتدت المخاوف بشأن الضغوط التضخمية بعد أن ارتفعت أسعار المستهلك الأمريكي في أبريل بنسبة 4.2٪ على أساس سنوي ، وهي أسرع زيادة منذ أكثر من عقد.

ينتظر المستثمرون صدور محضر اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في 27-28 أبريل والمقرر عقده في الساعة 1800 بتوقيت جرينتش.

تعهد البنك المركزي الأمريكي بالحفاظ على أسعار الفائدة منخفضة لبعض الوقت ، وأكد مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي مرارًا وتكرارًا أنهم يتوقعون أن يكون أي ارتفاع في التضخم قصير الأجل.

وفقًا لمحلل رويترز الفني وانج تاو ، قد يكسر الذهب الفوري الدعم عند 1859 دولارًا وينخفض ​​في نطاق من 1830 دولارًا إلى 1847 دولارًا للأونصة ، حيث فشل في اختراق مقاومة رئيسية عند 1875 دولارًا .

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.