Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يستقر بعد استقالة نائب رئيسة الوزراء البريطاني

By كانون1/ديسمبر 21, 2017 701
استقر الاسترليني يوم الخميس في سوق هادئة بعد ان انخفض في البداية بعد مسح أظهر انخفاض ثقة المستهلكين إلى أدنى مستوى منذ أربع سنوات، وأنباء عن أن نائب رئيسة الوزراء البريطاني قد اجبر على الاستقالة.
 
انخفض الإسترليني بعد الاستقالة ولكن البيانات التي أظهرت المالية العامة البريطانية قد تعززت في نوفمبر ساعدت الاسترليني على التعافي.
 
وقد أجبرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي داميان جرين على الاستقالة بعد أن اظهر تحقيق داخلي أنه أدلى بتعليقات مضللة عن المواد الإباحية على أجهزة الكمبيوتر في مكتبه.
 
وتعد استقالة أحد حلفاء ماي الأكثر ثقة بمثابة ضربة حيث تتنقل للسنة الأخيرة من المفاوضات المضنية نحو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في مارس 2019.
 
وأثرت المرحلة القادمة من المحادثات على الاسترليني فى الايام الاخيرة، وابقت على المكاسب التى تحققت بعد اتفاق بريطانيا والاتحاد الاوروبى على الانتقال الى المرحلة الثانية من المحادثات.
 
صرح المتداولون إن حجم التداول منخفضا قبل موسم العطلات، وفي غياب أخبار اقتصادية كبرى أو تطورات بشأن البريكست ، اصبح الاسترليني في نطاق التداول.
 
استقر الاسترليني مقابل الدولار عند 1.338 دولار بعد ان انخفض بنسبة 0.1%. مقابل اليورو ، تعافى الاسترليني واستقر عند 0.88 بنس.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.