Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتعثر بالقرب من ادنى مستوى في اربعة اشهر وسط توقعات غامضة

By يناير 03, 2018 814
استقر الدولار بالقرب من أدنى مستوى له في أربعة أشهر يوم الأربعاء، بعد أن انخفض بنسبة 3% تقريبا في الثلاثة اسابيع الماضية حيث خفض المستثمرون المراكز قبل بيانات التصنيع ومحضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي لشهر ديسمبر في وقت لاحق اليوم.
 
وعلى الرغم من اكبر اصلاح لقانون الضرائب الامريكى في 30 عام والذي مرره صانعو السياسة الامريكية فى اواخر ديسمبر، الا ان خبراء استراتيجيون في السوق متفائلون بشأن توقعات الدولار فى المدى القريب.
 
استقرت العملة الامريكية على نطاق واسع خلال اليوم عند 91.937 مقابل سلة العملات المرجحة تجاريا.
 
وتأرجح اليورو بالقرب من اعلى مستوى في اربعة اشهر والذي سجل يوم الثلاثاء مدعوما بالتفاؤل بشأن اقتصاد منطقة اليورو وتوقعات ان البنك المركزي الاوروبي سيسحب تحفيزه من شراء السندات في 2018.
 
وقال عضو مجلس البنك المركزي الاوروبي المسؤول عن عمليات البنك المركزي في السوق، بينوا كوير في نهاية الاسبوع انه رأى "فرصة معقولة" لعدم تمديد شراء السندات الى ما بعد سبتمبر.
 
تداولت العملة الموحده عند 1.2040 دولار بعد ان سجلت اعلى مستوى في اربعة اشهر عند 1.2081 دولار يوم الثلاثاء ، محققة ارتفاع بنسبة 3% من ادنى مستوى سجل في منتصف ديسمبر ومقتربة من اعلى مستوى سجل في سبتمبر عند 1.2092 دولار ، وهو اعلى مستوى للعملة منذ اوائل 2015.
 
ومن بين البيانات المقررة في وقت لاحق في الجلسة بيانات قطاع التصنيع في الولايات المتحده ومحضر اجتماع البنك المركزي الامريكي لشهر ديسمبر.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.