Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب مستقر قبل تقرير وظائف غير الزراعيين الامريكي

By تشرين1/أكتوير 08, 2021 867

استقر الذهب يوم الجمعة قبل بيانات وظائف غير الزراعيين الامريكية مع توقع بعض المحللين ان تعزز الارقام القوية رهانات تقليص التحفيز الاقتصادي وزيادة التراجع في المعدن.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب 0.1% لـ 1757.30 دولار للاونصة الساعه 0657 بتوقيت جرينتش ، في حين تغيرت العقود الاجلة للذهب الامريكي تغير طفيف عند 1758.20 دولار.

صرح جيفري هاللي ، كبير محللي السوق " مصير الذهب سيتحدد الليلة عن طريق تقرير وظائف غير الزراعيين" ، وأضاف ان بعض المستثمرين في اسيا قاموا بشراء المعدن للتحوط من مخاطر نتيجة مفائجة للتقرير.

"اذا رأينا الارقام فوق 500 الف ، من المرجح ان يستأنف الذهب انخفاضه حيث تغلق الاسواق وتجعل ديسمبر بداية لتقليص تحفيز الاحتياطي الفيدرالي ".

تجاهل الذهب الى حد كبير قوة الدولار ، والتي تميل لاضعاف جاذبية المعدن بين المستثمرين حائزي العملات الاخرى ، وارتفاع عوائد الخزانة الامريكية ذات اجل 10 اعوام.

وفقا لمسح اجرته رويترز من المتوقع ان ترتفع وظائف غير الزراعيين بـ 500 الف وظيفة في سبتمبر.

اشار رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول قد أشار باول الشهر الماضي إلى وجود اتفاق واسع بين صانعي السياسة للبدء في خفض مشتريات الأصول الشهرية للبنك المركزي في أقرب وقت في نوفمبر ، طالما أن تقرير الوظائف لشهر سبتمبر كان "لائقً".

تقليص التحفيز ورفع اسعار الفائدة يترتب عليهم ارتفاع عوائد السندات ، والتي تترجم لزيادة تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.4% لـ 22.48 دولار للاونصة.

وارتفع البلاتين بنسبة 0.6% لـ 984.89 دولار وقد ارتفعت بنسبة 1.5% للاسبوع. وتعزز البلاديوم 0.4% لـ 1967.42 دولار ، وفي طريقه لاول مكاسب اسبوعية في خمسة اسابيع.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.