Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب مستقر مع ترقب المستثمرين لقرار سياسة الاحتياطي الفيدرالي

By تشرين2/نوفمبر 02, 2021 296

استقر الذهب يوم الثلاثاء حيث يترقب المشاركون في السوق اجتماع سياسة الاحتياطي الفيدرالي لمواجهة الضغوط التضخمية المتزايدة ومخاوف ضعف النمو الاقتصادي.

تغيرت المعاملات الفورية للذهب تغير محدود عند 1793.60دولار للاونصة الساعه 0649 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.1% لـ 1796.70 دولار.

يتوقع ستيفن إينيس ، الشريك الإداري في SPI Asset Management ، أن يظل الذهب تحت ضغط في بيئة تشديد البنك المركزي ، ومن المرجح أن يعلن الاحتياطي الفيدرالي عن بدء تقليص التحفيز في نهاية اجتماعه الذي يستمر يومين يوم الأربعاء.

وصرح إينيس إن البنوك المركزية من غير المرجح أن تبدأ حملة لرفع أسعار الفائدة نظرًا لضعف البيانات الاقتصادية حيث اظهر مسح معهد إدارة التوريد يوم الاثنين تباطؤ نشاط التصنيع في الولايات المتحدة الشهر الماضي.

تقليص التحفيز ورفع اسعار الفائدة تجعل عوائد السندات الحكومية تميل للارتفاع ، وهو ما يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد.

وينصب التركيز ايضا على اجتماع سياسة بنك انجلترا يوم الخميس حيث قيم المستثمرين فرص اول رفع لاسعار الفائدة من بنك مركزي رئيسي منذ الوباء.

انخفضت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.3% لـ 23.94 دولار للاونصة. وتراجع البلاتين 0.7% لـ 1056.38 دولار وهبط البلاديوم 0.1% لـ 2044.97 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.