Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يرتفع من ادنى مستوى في ثلاثة اشهر ونصف وتوقف صعود اليورو

By يناير 08, 2018 703
ارتفع الدولار مقابل سلة سلة من العملات الرئيسية يوم الاثنين حيث لم يكن لبيانات الوظائف التي اظهرت تباطؤا يوم الجمعة تأثيرا يذكر على توقعات الاحتياطي الفيدرالي بشأن مزيد من زيادات الفائدة هذا العام.
 
ارتفع مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.1% لـ 92.051 ، مرتفعا من ادنى مستوى سجل في 2 يناير عند 91.751 ، وهو اضعف مستوى منذ 20 سبتمبر.
 
زاد عدد وظائف غير الزراعيين الامريكية 148 الف وظيفة الشهر الماضي بعد زيادة 252 الف في نوفمبر ، وفقا لبيانات يوم الجمعة. وتوقع اقتصاديون استطلعت رويترز ارائهم زيادة 190 الف في ديسمبر.
 
في البداية ، انخفض الدولار بعد البيانات ، لكنه استرد بعض مكاسبه لاحقا.
 
وقد بدأت العملة الامريكية عام 2018 بموقف دفاعي ، بعد ان هبط مؤشر الدولار بنسبة 9.9% في 2017 ، وهو اضعف اداء له منذ 2003.
 
بعد بيانات الوظائف الامريكية ، استمر المتداولون في المراهنة على ان الاحتياطي الفيدرالي سيزيد الفائدة مرتين هذا العام ، بما في ذلك زيادة محتملة في مارس.
 
واشارت تعليقات بعض مسئولي الاحتياطي الفيدرالي يوم الجمعة وخلال عطلة نهاية الأسبوع أن البنك المركزي الأمريكي لا يزال في طريقه لرفع أسعار الفائدة في عام 2018.
 
صرح رئيس الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو جون ويليامز لرويترز في مقابلة يوم السبت أن الاحتياطي الفيدرالي يجب عليه رفع أسعار الفائدة ثلاث مرات هذا العام نظرا للاقتصاد قوي بالفعل والذي سيحصل على دفعة من التخفيضات الضريبية.
 
وقالت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند لوريتا ميستر لرويترز في مقابلة يوم الجمعة انها تتوقع ما يقرب من أربعة زيادات في أسعار الفائدة هذا العام، مع ارتفاع النمو الاقتصادي الأمريكي وتراجع البطالة.
 
مقابل الين ، ارتفع الدولار بنسبة 0.1% لـ 113.20 ين ، بعد ان تداول في نطاق 112 ين لـ 113.75 ين خلال الشهر الماضي.
 
واستقر اليورو عند 1.2027 دولار. بعد ان بدء العام بقوة. وارتفعت العملة الموحده لـ 1.2089 دولار يوم الخميس ، مقتربة من اعلى مستوى في عامين ونصف عند 1.2092 دولار والتي سجلت في سبتمبر.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.