Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر في تداولات العطلة الضعيفة وتوقعات بالارتفاع

By كانون1/ديسمبر 29, 2021 285

ارتفع الدولار يوم الاربعاء حيث اظهر الارتفاع الأخير في الأسهم بوادر تلاشي ، لكن ضعف التداول خلال العطلة يعني أن الأسواق لا تظهر سوى القليل من الاتجاه الحقيقي.

ارتفع مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل منافسيها ، لاعلى مستوى عند 96.240 خلال الجلسة مقابل اغلاق يوم الاثنين عند 96.068 ، مرتفعا مقابل معظم العملات الرئيسية ، بعد ان تراجع اليورو بنسبة 0.14% يوم الثلاثاء.

تداولت العملة الموحدة عند 1.1305 دولار وانخفض الاسترليني من اعلى مستوى في خمسة اسابيع عند 1.3433 دولار.

لكن مع أخذ العديد من المتداولين إجازة في عيد الميلاد أو نهاية العام ، صرح المحللون إنه من الصعب قراءة الكثير عن هذه التحركات.

من المتوقع على نطاق واسع ان يبدء الاحتياطي الفيدرالي رفع اسعار الفائدة قبل عدة بنوك مركزية رئيسية اخرى كالبنك المركزي الاوروبي ، وهو ما ساعد مؤشر الدولار على ان يكون عام 2021 هو الافضل له منذ 2015.

تتداول الأسواق إلى حد كبير بناءا على التقييمات المتغيرة لتأثير متحور أوميكرون ، مع الارتفاع الأخير في الأصول ذات المخاطرة مثل الأسهم استنادًا إلى وجهة نظر مفادها أن السلالة الجديدة لن تعرقل الانتعاش الاقتصادي العالمي كثيرا.

قلصت السلطات الصحية الأمريكية يوم الاثنين وقت العزل الموصى به للأمريكيين الذين يعانون من حالات بدون أعراض لـ كوفيد 19 إلى خمسة أيام من التوجيه السابق البالغ  10 ايام.

أوقف الين ، الذي يتراجع مع ارتفاع الاسهم ، خسائره يوم الاربعاء. وتداول عند 114.82 للدولار مقارنة بأدنى مستوى في شهر والذي سجل يوم الثلاثاء عند 114.94.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.