Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسهم الاسيوية تحتفظ بقوتها في بداية متفائلة لعام 2022

By يناير 04, 2022 283

تقدمت الأسهم الآسيوية في الصدارة إلى حد كبير يوم الثلاثاء بعد ارتفاعات قياسية في وول ستريت في أول يوم تداول لعام 2022 ، على الرغم من المخاوف من أن متحور أوميكرون واسع الانتشار يمكن أن يعرقل الانتعاش الاقتصادي العالمي.

تستعد أوروبا والولايات المتحدة أيضا للانفتاح مرة أخرى مع ارتفاع العقود الآجلة لمؤشر فوتسي بنسبة 0.98% وارتفاع عقود E-mini الآجلة لمؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.24%.

أغلق مؤشر S & P / ASX 200 الأسترالي على ارتفاع بنسبة 2.01% مع وصول أسهم المعادن والتعدين إلى أعلى مستوياتها في 4 أشهر. كما وسع مؤشر نيكاي الياباني المكاسب الصباحية ليرتفع بنسبة 1.78%.

وارتفع مؤشر MSCI لاسهم اسيا والمحيط الهادي خارج اليابان بنسبة 0.4%.

قال بنك ميزوهو في مذكرة يوم الثلاثاء: "مع بداية عام 2022 ، يبدو أن الأسواق احتفظت بذكريات عام 2021 ووضعت أوميكرون في الخلفية مع التركيز على رفع أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي مما ادى إلى ارتفاع عائدات الخزانات وتعزيز قوة الدولار الأمريكي جنبًا إلى جنب مع استمرار انتعاش الأسهم".

انخفض مؤشر CSI300 الصيني بنسبة 0.68% متأثرًا بأسهم شركات التكنولوجيا.

سجلت مؤشرات وول ستريت الرئيسية ارتفاعات قياسية عند الإغلاق يوم الاثنين ، حتى عندما دفع متحور أوميكرون حالات كوفيد 19 إلى ذروة جديدة في أكبر اقتصاد في العالم.

ستصدر الولايات المتحدة بيانات التوظيف ومؤشرات مديري المشتريات هذا الأسبوع. ومن المقرر أن تعلن الصين بياناتها التجارية يوم الجمعة.

قالت شركة بلاك روك في مذكرة يوم الثلاثاء: "ستكون بيانات الوظائف الأمريكية هي المؤشر الرئيسي لتقييم ما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي سيواصل زياداته المقررة في أسعار الفائدة في عام 2022".

ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.68% ، وارتفع اس اند بي 500 بنسبة 0.64% وصعد ناسداك حوالي 1.2%.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.