Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط ترتفع قبل اجتماع سياسة انتاج أوبك+

By يناير 04, 2022 297

ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء حيث تبنى المستثمرون توقعات بأن منتجي النفط سيضيفون المعروض في اجتماع يوم الثلاثاء في إشارة إلى أن الطلب على الوقود لا يزال قوي على الرغم من انتشار متحور أوميكرون .

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 43 سنت إلى 79.41 دولار للبرميل الساعة 0502 بتوقيت جرينتش ، في حين عوض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي خسائره السابقة وارتفع 33 سنت إلى 76.41 دولار للبرميل.

وقفز كلا العقدين القياسيين أكثر من 1% يوم الاثنين.

صرحت فيريندرا تشوهان المحلل من إنرجي أسبكتس "المحرك الأول (لأسعار النفط العالمية) في الوقت الحالي هو إدارة جانب المعروض في السوق من قبل أوبك +. في حين أن هناك انقطاعات في ليبيا والإكوادور والتي تدعمها".

وقالت تشوهان أيضا إن مخاوف الطلب على الوقود من انتشار أوميكرون اخذة في الانحسار واصدارات الخام المخطط لها  من مختلف الاحتياطيات البترولية الاستراتيجية الوطنية أقل مما كان متوقع.

من المقرر أن تجتمع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وروسيا وحلفاؤها ، المعروفين بـ أوبك+ ، يوم الثلاثاء. وتجتمع لجنة المراقبة الوزارية المشتركة الساعة 1200 بتوقيت جرينتش ، يليها اجتماع وزاري الساعة 1300 بتوقيت جرينتش ، وكلاهما عن طريق الفيديو.

صرحت ثلاثة مصادر في أوبك + لرويترز إن المنظمة من المرجح أن تلتزم بخطتها لزيادة الإنتاج بمقدار 400 ألف برميل يوميا في فبراير ، كما فعلت كل شهر منذ أغسطس.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.