Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر قبل بيانات التضخم الامريكية

By يناير 12, 2022 245

استقرت اسعار الذهب بالقرب من اعلى مستوياتها في اسبوع يوم الاربعاء ، حيث يترقب المتداولون بيانات التضخم الامريكية بحثا عن علامات حول الفائدة بعد التعليقات التي بدت اقل تشددا من رئيس الاحتياطي الفيدرالي والتي عززت ارتفاع المعدن في الجلسة السابقة.

تغيرت المعاملات الفورية للذهب تغير طفيف عند 1819.90 دولار للاونصة الساعة 0634 بتوقيت جرينتش ، بعد ان ارتفعت بالقرب من اعلى مستوى في اسبوع عند 1822.91 يوم الثلاثاء. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% عند 1821 دولار.

صرح باول إن البنك المركزي عازم على محاربة التضخم وبعيدا عن تقليص نمو الوظائف، فإن التحول إلى معدلات فائدة أعلى وتقليص ممتلكاته من الأصول أمر ضروري للحفاظ على التوسع الاقتصادي الحالي.

تراجعت عوائد السندات لاجل 10 سنوات وانخفض الدولار لادنى مستوياته منذ نوفمبر بعد شهادة باول.

يعتبر الذهب أداة تحوط من التضخم ، لكنه اكثر حساسية لارتفاع اسعار الفائدة والتي تزيد تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد.

من المقرر صدور بيانات التضخم الامريكية الساعة 1330 بتوقيت جرينتش ، مع ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي ، الذي يستثني أسعار المواد الغذائية والطاقة ، بنسبة 5.4% ، وهو أعلى مستوى له منذ عقود ، وبارتفاع من 4.9% في الشهر السابق.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.2% لـ 22.81 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.1% لـ 971.81 دولار واستقر البلاديوم عند 1922.09 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.