Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسهم الاسيوية تنخفض بعد عرض ضعيف في وول ستريت ، وانخفاض النفط

By يناير 21, 2022 305

تراجعت أسواق الأسهم الآسيوية يوم الجمعة ، متتبعة الخسائر في وول ستريت ، حيث أثرت المخاوف المستمرة بشأن تشديد الاحتياطي الفيدرالي وبيانات الاقتصاد والأرباح التي جاءت أضعف من المتوقع على المعنويات قبل اجتماع السياسة الفيدرالية الأسبوع المقبل.

انخفض مؤشر MSCI الأوسع لأسهم آسيا والمحيط الهادئ خارج اليابان بنسبة 1.3% متأثرا بالأسهم الأسترالية التي انخفضت بنسبة 2.34% ، في حين تراجع مؤشر نيكاي الياباني بنسبة 1.47%.

انخفضت العقود الآجلة لمؤشر ناسداك بنسبة 1.2% في التعاملات الآسيوية ، متأثرة بتوقع نتفيلكس ضعف نمو المشتركين في الربع الأول بعد الإغلاق. انخفض مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.68%.

كان من المقرر أن يستمر الانخفاض في أوروبا. في تداولات اوروبا المبكرة ، انخفضت العقود الآجلة لمؤشر يورو ستوكس 50 بنسبة 1.84% ، وانخفضت العقود الاجلة لفوتسي بنسبة 1.34%.

قال روب كارنيل ، كبير الاقتصاديين في آي إن جي في سنغافورة: " بيع الأسهم الأمريكية بالأمس وحشي وسيهيمن على آسيا".

انخفض مؤشر ناسداك في وقت متأخر من جلسة التداول الأمريكية ، ليغلق منخفضا بنسبة 1.3% ، حيث يترقب المستثمرون اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة للاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل للحصول على تفاصيل حول الكيفية التي يعتزم بها معالجة التضخم المرتفع.

في اسواق السلع ، تراجعت اسعار النفط يوم الجمعة ، بعد الارتفاع لاعلى مستوى في سبع سنوات هذا الاسبوع ، حيث دفعت زيادة مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة المستثمرين إلى جني الأرباح من الارتفاع.

انخفض الخام الأمريكي 1.99% إلى 83.85 دولار للبرميل. وانخفض خام برنت إلى 86.82 دولار للبرميل. حقق كلا الخامين القياسيين مكاسب أكثر من 10% حتى الآن هذا العام وسط مخاوف بشأن شح الامدادات.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 1841.48 دولار للاونصة.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.