Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يتضرر من انخفاض الاسهم وخفض المضاربين لمراكز البيع

By يناير 24, 2022 438

لامس الاسترليني أدنى مستوى له في أسبوعين مقابل الدولار في تداولات لندن المبكرة يوم الاثنين ، متأثرا بحذر المستثمرين الناجم عن تراجع الأسهم والتوترات بين روسيا والغرب.

يستعد المستثمرون لاجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع ، حيث من المرجح أن يعلن البنك المركزي عن توقيت رفع أسعار الفائدة. في الوقت ذاته ، طلبت الولايات المتحدة من أسر الدبلوماسيين مغادرة أوكرانيا.

استقر الدولار وتعاني العملات المنطوية على مخاطرة كـ الاسترليني والدولار الاسترالي.

سجل الاسترليني ادنى مستوى في اسبوعين عند 1.3534 دولار الساعة 0844 بتوقيت جرينتش واستقر على نطاق واسع خلال اليوم عند 1.35455 دولار.

مقابل اليورو ، ارتفع بنسبة 0.1% لـ 83.595.

وسجل الاسترليني ايضا ادنى مستوى في شهر مقابل الين الياباني بعد انخفاض الزوج بنسبة 1.4% الاسبوع الماضي.

يتوقع المستثمرون أن يرفع بنك إنجلترا أسعار الفائدة في فبراير ، بعد بيانات أظهرت يوم الأربعاء أن التضخم في المملكة المتحدة ارتفع أسرع من المتوقع إلى أعلى مستوى له في ما يقرب من 30 عام في ديسمبر.

خفض المضاربون صافي مراكز البيع الخاصة بهم على الاسترليني  في الأسبوع حتى 18 يناير ، وفقًا لبيانات CFTC. ترك هذا وضع المضاربة العام على الاسترليني بالقرب من المحايد - وهو الأكثر صعودا منذ أكتوبر من العام الماضي.

وصرح المحللون إن الاسترليني لم يتأثر بالفضائح السياسية المحيطة برئيس الوزراء بوريس جونسون. من المقرر أن يُنشر هذا الأسبوع تحقيق في الحفلات في مقر الإقامة الرسمي لجونسون أثناء إغلاق بريطانيا لعام 2020.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.