Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يستقر بفعل فرص زيادة اسعار الفائدة بشكل أكبر

By يناير 31, 2022 415

تداول الاسترليني مبتعدا عن اعلى مستوياته في 23 شهر مقابل اليورو يوم الاثنين ومستفيدا من تراجع الدولار في بداية الأسبوع الذي من شأنه أن يشهد رفع بنك إنجلترا لأسعار الفائدة للمرة الثانية في عدة أشهر.

يجتمع بنك انجلترا يوم الخميس ، ويتوقع معظم الاقتصاديين الذين استطلعت رويترز آراءهم أن يرفع معدلات الفائدة إلى 0.5% في 3  فبراير من 0.25%. سيؤدي الوصول إلى 0.5% أيضا إلى توقف البنك عن إعادة استثمار السندات الحكومية المستحقة والبدء في تقليل حيازاته من السندات الحكومية البالغة 875 مليار استرليني.

يعتقد البعض أن بنك إنجلترا سيكون أكثر تشدد عن ما كان متوقع ؛ يتوقع بنك جولدمان ساكس أن تكون معدلات الفائدة 1% في مايو و 1.25% في نوفمبر لتظهر أن "لجنة السياسة النقدية جادة بشأن هدف التضخم ، وستعمل على ضمان عدم مواجهة المملكة المتحدة لخطر دوامة الأجور والسعر."

ومع ذلك ، من المقرر أن ينهي الإسترليني شهر يناير بخسارة مقابل الدولار ، والذي استفاد من التكثيف السريع لرهانات رفع سعر الفائدة الفيدرالية. ومع ذلك ، فقد ارتفع مقابل اليورو بأكثر من 1% هذا الشهر.

الساعة 0830 بتوقيت جرينتش ، ارتفع الاسترليني بنسبة 0.25% عند 1.343 دولار ، مبتعدا أكثر عن أدنى مستوياته في شهر عند 1.3359 دولار والذي سجله الأسبوع الماضي. ومقابل اليورو ، ارتفع بنسبة 0.1% عند 83.13 بنس ، بعد أن انخفض مؤخرا إلى 83.07 بنس ، وهو أدنى مستوى منذ فبراير 2020.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.