Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسهم اليابانية تنخفض مع تراجع العقود الاجلة لمؤشر ناسداك ، سوني وباناسونيك اكبر المتراجعين

By فبراير 03, 2022 411

تراجعت الأسهم اليابانية يوم الخميس بعد مسيرة مكاسب استمرت أربعة أيام ، حيث باع المستثمرون أسهم التكنولوجيا مع ضعف العقود الاجلة لمؤشر ناسداك ، والمخاوف بشأن أعمال الألعاب في مجموعة سوني ، وتراجع أرباح باناسونيك.

انخفض مؤشر نيكاي بنسبة 1.11% إلى 27227.94 بحلول منتصف النهار ، بينما انخفض مؤشر توبكس الأوسع نطاقا بنسبة 0.67% إلى 1923.66.

أغلقت جميع مؤشرات وول ستريت الثلاثة على ارتفاع خلال الليل ، لكن المزاج بدا سيئ في تداول ما بعد السوق عندما انخفضت أسهم شركة ميتا بلاتفورمز المالكة لفيسبوك بأكثر من 22% بعد أن سجلت الشركة أرباح اضعف من المتوقعة.

صرح تاكاتوشي إيتوشيما ، المحلل الاستراتيجي في بكتيت أسيت مانجمنت ، "تراجعت السوق اليابانية بسبب الانخفاضات في العقود الآجلة الأمريكية هذا الصباح ، والتي تراجعت بسبب الخسائر في أسهم ميتا خارج ساعات التداول".

وقال إيتوشيما "ويبدو أن الشركات اليابانية فقدت زخمها" مضيفا أن توقعات بعض الشركات كانت قوية لكن النمو الإجمالي في الأرباح تباطأ ".

انخفضت أسهم سوني جروب بنسبة 6.68% بعد أربع جلسات متتالية من المكاسب ، حيث عادت المخاوف بشأن أعمال الألعاب في الشركة للظهور وسط نقص في المكونات والمنافسة من المنافسين الأكبر.

وتراجعت باناسونيك6.78%  بعد أن سجلت المجموعة الصناعية انخفاض أكبر من المتوقع بنسبة 44% في أرباح تشغيل الربع الثالث.

هناك 142 سهم مرتفع على مؤشر نيكاي مقابل 80 متراجع.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.