Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يقترب من ادنى مستوياته في 3 سنوات وفي طريقه لاطول موجه خسائر منذ 2015

By يناير 19, 2018 713
تراجع الدولار بالقرب من أدنى مستوياته في ثلاث سنوات مقابل سلة من العملات يوم الجمعة، متجها للاسبوع الخامس من الانخفاضات والتي ستكون أطول خسارة منذ مايو 2015.
 
وانخفضت العملة الأمريكية إلى أدنى مستوى لها منذ ديسمبر 2014 هذا الأسبوع، حيث يبيع المستثمرون بفعل وجهة نظر بأن البنوك المركزية الأخرى ستنضم إلى الاحتياطي الفيدرالي في السعي إلى رفع أسعار الفائدة المنخفضة للغاية المعتمدة لمكافحة الأزمة المالية العالمية لعام 2008 والركود اللاحق.
 
ظل مؤشر الدولار مقتربا من هذه المستويات يوم الجمعة ، مع المخاوف من احتمال اغلاق الحكومة الامريكية ايضا. وتداول عند 90.243 مبتعدا عن ادنى مستوى سجل يوم الخميس عند 90.113. وانخفض حوالى 2% حتى الان فى عام 2018.
 
وافق مجلس النواب الامريكى على مشروع قانون يوم الخميس لتمويل العمليات الحكومية حتى 16 فبراير وتجنب اغلاق الوكالات فى نهاية الاسبوع عندما تنتهي المخصصات الحالية. ولم يتم بعد الموافقة على مشروع القانون من قبل مجلس الشيوخ، حيث يواجه مستقبل غير مؤكد.
 
ارتفع اليورو بنسبة 0.3% لـ 1.2276 دولار ، مقتربا من اعلى مستوى في ثلاث سنوات عند 1.2323 دولار والذي سجل يوم الاربعاء. وبعد ارتفاعه بأكثر من نصف بالمئه هذا الاسبوع ، ربما تسجل العملة الموحده خامس اسبوع على التوالي من المكاسب.
 
وانخفض الدولار نصف بالمئه لـ 110.60 ين .
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.