Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يقفز حيث يرى وزير الخارجية الروسي أمل في التوصل إلى حل وسط مع أوكرانيا

By مارس 16, 2022 892

قفز اليورو يوم الاربعاء ويستعد لتحقيق مكاسبه اليومية الثالثة على التوالي مقابل الدولار يوم الأربعاء بعد أن صرح وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن محادثات السلام مع أوكرانيا ليست سهلة ولكن هناك أمل في التوصل إلى حل وسط.

قفز اليورو لفترة وجيزة لـ 1.10 دولار بعد ان صرح لافروف إن بعض الصفقات مع أوكرانيا على وشك الاتفاق ، مع وضع محايد لكييف تحت دراسة "جادة".

وصرح الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن محادثات السلام تبدو أكثر واقعية لكن هناك حاجة لمزيد من الوقت.

الساعة 0925 بتوقيت جرينتش ، ارتفع اليورو بنسبة 0.3% مقابل الدولار عند 1.09910 دولار ، مواصلا انتعاشه من تراجعت إلى أدنى مستوى في 22 شهر في وقت سابق هذا الشهر.

صرح محللون إن اليورو كان مدفوع فقط بمحادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا.

وصرح أنتي إلفونين ، المحلل في Danske Bank: "ستظل تطورات الحرب الأوكرانية في بؤرة التركيز بالنسبة للأسواق ، ونتطلع إلى عناوين الأخبار من اجتماع وزراء دفاع الناتو اليوم"

ارتفع الاسترليني ايضا بنسبة 0.14% لـ 1.3063 دولار ، مرتفعا من ادنى مستوى في 16 شهر عند 1.3000 دولار والذي سجل أمس. سيعلن بنك انجلترا عن قرار سياسته يوم الخميس ، مع توقع اسواق المال ان يرفع البنك المركزي اسعار الفائدة ربع نقطة اخرى.

في الوقت ذاته ، انخفض مؤشر الدولار - الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة منافسين - بنسبة 0.2% إلى 98.739.

مقابل الين ، تداول الدولار الأمريكي بالقرب من أعلى مستوى في خمس سنوات واستقر عند 118.310 ين ، ولم يتغير كثيرا عن يوم الثلاثاء ، عندما سجل 118.450 ين للمرة الأولى منذ يناير 2017.

تسعر اسواق النقد اول زيادة لاسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي منذ 3 سنوات في وقت لاحق اليوم ، في حين من المتوقع ان يترك بنك اليابان سياسته الميسرة دون تغيير في اجتماع يوم الجمعة.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.