Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو ينخفض مقابل الدولار قبل بيانات التضخم الامريكية

By أبريل 12, 2022 577

هبط اليورو يوم الثلاثاء غير قادر على التمسك بمكاسب ما بعد الانتخابات الفرنسية ، حيث حافظ الدولار على قوته مدعوما بالعوائد الأمريكية المرتفعة قبل بيانات التضخم المتوقع أن تعزز الرهانات على التشديد النقدي القوي.

تراجع اليورو بنسبة 0.19% لـ 1.08625 دولار الساعة 0819 بتوقيت جرينتش ، بعد ان ارتفع أمس لـ 1.09550 دولارعلى خلفية الأخبار التي تفيد بأن الرئيس الحالي إيمانويل ماكرون هزم منافسة اليمين المتطرف مارين لوبان في الجولة الأولى من التصويت الرئاسي.

لكن قبل بيانات التضخم الأمريكية ، والتي من المتوقع أن تظهر أن الأسعار قد حققت أكبر ارتفاع في أكثر من 16 عام ، ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.12% إلى 100.15 ، بعد أن سجل أعلى مستوى جديد في مايو 2020.

المكاسب الأخيرة للدولار مقابل الين الياباني كانت الأكثر لفتا للانتباه. ارتفع الدولار بنسبة 10% تقريبا مقابل العملة اليابانية في الأشهر الثلاثة الماضية.

ويتداول بارتفاع بنسبة 0.25% عند 125.63 ين يوم الثلاثاء ، مقتربا من اعلى مستوى سجل في يونيو 2015 عند 125.77 والذي لامسه أمس.

صرح وزير المالية الياباني شونيتشي سوزوكي إن الحكومة تراقب الين عن كثب وأن التقلبات الزائدة والحركات غير المنتظمة يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على الاقتصاد والاستقرار المالي.

من المرجح أن ترتفع أسعار المستهلكين الامريكية بأكبر قدر في 16 عام ونصف في مارس ، وفقا لاستطلاع أجرته رويترز للاقتصاديين ، حيث دفعت الحرب في أوكرانيا تكلفة البنزين إلى مستويات قياسية.

قبل اصدار البيانات المقررة في وقت لاحق اليوم ، ارتفعت عوائد السندات الامريكية طويلة الاجلة ، مع تسجيل العوائد لاجل 10 سنوات اعلى مستوياتها منذ ديسمبر 2018 عند 2.8360%.

انخفض الاسترليني بنسبة 0.17% إلى 1.30075 دولار بعد أن أظهرت بيانات التوظيف في المملكة المتحدة أن معدل البطالة انخفض إلى ما دون مستواه قبل جائحة فيروس كورونا ، مما يؤكد خطر ضغوط التضخم في سوق العمل التي جعلت بنك إنجلترا في حالة تأهب.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.