Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يرتفع بعد ستة اسابيع من الخسائر

By يناير 29, 2018 582
ارتفع الدولار مقابل سلة العملات يوم الاثنين ، مدعوما بارتفاع عوائد السندات واسبوع ممتلأ بالبيانات الأمريكية بدءا من قرار سياسة البنك المركزي، على الرغم من أن التوقعات الأوسع نطاقا ظلت غامضة بالنسبة للدولار.
 
مقابل سلة العملات ، ارتفع الدولار ربع بالمئه لـ 89.30 بعد ان سجل ست اسابيع متتالية من الخسائر.
 
وعلى اساس شهري من المتوقع ان ينخفض بنسبة 3%.
 
اعطى وزير الخزانة ستيفن منوشين العملة الامريكية دفعة كبيرة الاسبوع الماضى مع تأييد ضمني لضعف الدولار. وبينما حاول ترامب التراجع عن تلك التعليقات، الا ان الضرر قد حدث بالفعل، ولم يظهر تراجع الدولار منذ نوفمبر إلا القليل من علامات التحسن.
 
وفقدت العملة الامريكية ايضا جاذبيتها للمستثمرين اذ من المتوقع ان ترتفع اسعار الفائدة قصيرة الاجل في بلدان اخرى حيث بدأ البنك المركزي الاوروبي والكثير في تقليص سياستهم النقدية.
 
قفزت عوائد السندات في ألمانيا لأعلى مستوياتها في عدة سنوات يوم الاثنين بعد تعليقات نهاية الأسبوع من رئيس البنك المركزي الهولندي كلاس نوت بان البنك المركزي الأوروبي يجب أن يكون واضحا بشأن إنهاء شراء الأصول بعد سبتمبر.
 
مقابل الين ، ارتفع الدولار بنسبة 0.3% ليتداول عند 108.95 ين ، بعد ان سجل ادنى مستوى عند 108.28 يوم الجمعة ، وهو ادنى مستوى منذ منتصف سبتمبر.
 
وأدت تعليقات محافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا في دافوس يوم الجمعة بأن البنك المركزي يقترب اخيرا من مستهدف التضخم لاثارة توقعات الخروج من سياسة التحفيز الضخمة.
 
تداول اليورو عند 1.2400 دولار ، متراجعا بنسبة 0.2% ومبتعدا عن اعلى مستوى في 3 سنوات عند 1.2538 دولار والذي سجل يوم الخميس.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.