Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يتراجع بالقرب من ادنى مستوى في اسبوع بفعل مخاوف البريكست

By فبراير 05, 2018 623
استقر الاسترليني بالقرب من أدنى مستوى له في أسبوع يوم الاثنين حيث ألقت انباء سلبية في نهاية الاسبوع بشأن مفاوضات البريكست بثقلها على العملة البريطانية على الرغم من أن اجتماع البنك المركزي المقرر في وقت لاحق هذا الأسبوع أبقى المستثمرين حذرين من إضافة مراكز هبوطية.
 
استبعدت بريطانيا أي شكل من أشكال الاتحاد الجمركي مع الاتحاد الأوروبي بعد البريكست ، وفقا لمصدر في مكتب رئيسة الوزراء تيريزا ماي.
 
وسط هذه التوترات ، يعقد المفاوضون البريطانيون والأوروبيون هذا الأسبوع أول محادثات رسمية للبريكست منذ أن انتهت الصفقة المؤقتة في ديسمبر من المناقشات حول علاقاتهم المستقبلية.
 
استقر الاسترليني خلال اليوم عند 1.4126 دولار ، فوق ادنى مستوى سجل في بداية اليوم عند 1.4083 دولار ، وهو الادنى منذ 30 يناير.
 
ويصرح المحللون ان العملة مدعومة بأعادة توقعات البنك المركزي الانجليزي بزيادة اسعار الفائدة - تطالب عدة بنوك الان بالزيادة في مايو - وزيادة اخرى في وقت لاحق من هذا العام.
 
ابدى محافظ بنك انجلترا مارك كارني لهجة اكثر تفاؤلا مما كان عليه سابقا في شهادة الاسبوع الماضي، مصرحا ان نمو الاجور يرتفع اخيرا ، وأن تركيز بنك انجلترا يتحول مرة أخرى لمعالجة التضخم فوق المستهدف .
 
يصدر البنك المركزي تقريره عن التضخم يوم الخميس ويعلن عن قرار اجتماع السياسة النقدية حيث من المتوقع أن يبقي أسعار الفائدة دون تغيير.
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.