Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يتعافى من ادنى مستوى في اسبوعين قبل اجتماع البنك المركزي

By فبراير 06, 2018 598
تعافى الاسترليني يوم الثلاثاء بعد انخفاضه إلى أدنى مستوياته في أسبوعين خلال التعاملات الآسيوية، حيث يتطلع المستثمرين إلى اجتماع البنك المركزي يوم الخميس حيث قد يشير صناعي السياسة إلى ارتفاع أسعار الفائدة في أوائل مايو.
 
وصرح استراتيجيون السوق ان توقعات البنك المركزي الانجليزي حول الاقتصاد ربما تدفع المستثمرين لاضافة مراكز بعملة اقل من قيمتها.
 
ارتفع الاسترليني ربع بالمئه لـ 1.40 دولار في تداولات لندن المبكرة ، بعد ان انخفض لادنى مستوى في اسبوعين عند 1.3937 دولار في اسيا. وانخفض حوالي 3% منذ تسجيل اعلى مستوى عند 1.4346 دولار يوم 25 يناير.
 
وجاءت المكاسب على الرغم من سلسلة من الأحداث المثبطة. وانخفاض أسواق الأسهم العالمية لليوم الرابع على التوالي يوم الثلاثاء، ليصل بذلك خسائرها التراكمية إلى 4 تريليون دولار.
 
كما اظهر تقرير ان النمو الاقتصادى البريطانى من المحتمل ان يتباطأ الى 0.3% فى الربع الاول بانخفاض من 0.5% فى الاشهر الثلاثة الاخيرة من عام 2017، وفقا لما ذكرته شركة البيانات المالية .
 
ولازال المستثمرون قلقين بشأن انخفاض العملة قبل اجتماع البنك المركزي الانجليزي لاحقا هذا الاسبوع. ومن المرجح ان يعاد النظر في توقعات زيادة الفائدة ، مع مطالبة العديد من البنوك بزيادتها في مايو.
 
وقد بدت لهجة محافظ البنك المركزي الانجليزي مارك كارني اكثر تفاؤلا مما كان عليه في الاسبوع الماضي، مصرحا ان نمو الاجور يرتفع اخيرا، وأن تركيز البنك المركزي يتحول مرة أخرى إلى معالجة التضخم المستهدف أعلاه.
 
يصدر البنك المركزي تقريره عن التضخم يوم الخميس ويعلن أيضا قرار لجنة السياسة النقدية التي من المتوقع أن تترك أسعار الفائدة دون تغيير.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.