Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتفع من ادنى مستوى في اسبوعين ونصف

By فبراير 07, 2018 594
ارتفعت مكاسب الاسترليني يوم الأربعاء، مرتدة من أدنى مستوى في اسبوعين ونصف في الجلسة السابقة، حيث يترقب المستثمرون اجتماع البنك المركزي الانجليزي يوم الخميس الذي يتوقع البعض من خلاله ارتفاع معدلات الفائدة في الثلاث اشهر المقبلة.
 
صرح كارين وارد، كبير استراتيجيي الأسواق في المملكة المتحدة وأوروبا في جي بي مورجان لإدارة الأصول أن الأكثر أهمية من أي رفع في الفائدة سيكون نتيجة مفاوضات البريسكت من أجل ترتيب انتقالي وأي علامة على مزيد من التحسن في التوقعات الاقتصادية.
 
تراجع الاسترليني بنسبة 0.15% عند 1.3926 دولار لكن ظل فوق ادنى مستوى سجل يوم الثلاثاء عند 1.3838 دولار ، وهو الادنى منذ 19 يناير.
 
ومن المقرر ان تغادر بريطانيا الاتحاد الاوروبى فى مارس 2019 ولكنها ستظل فى السوق الواحدة خلال فترة انتقالية ستجرى حتى نهاية عام 2020.
 
الا انه اظهرت وثيقة يوم الثلاثاء ان الاتحاد الاوروبى يريد السلطة لتقييد الدخول البريطانى للسوق الموحده خلال الفترة الانتقالية بعد مغادرة بريطانيا الكتلة ، كوسيلة لمعاقبة لندن اذا انتهكت القواعد المتفق عليها.
 
تراجعت اسعار المنازل البريطانية بشكل غير متوقع حيث استمر التضخم في الضغط على الميزانيات الأسرية، وهو ما أدى إلى تراجع النمو السنوي لأسعار المنازل لادنى معدلاته في سنوات، وفقا لبيانات يوم الاربعاء.
 
ومن المقرر ان يصدر البنك المركزي الانجليزي تقريره للتضخم يوم الخميس.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.