Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني بالقرب من ادنى مستوى في 3 اسابيع قبل قرار البنك المركزي وتقرير التضخم

By فبراير 08, 2018 581
انخفض الاسترليني لادنى مستوى في 3 اسابيع يوم الخميس بفعل وجهات النظر بأن البنك المركزي الانجليزي قد يخفف من لهجة توقعاته السابقة بشأن الثقة في الاقتصاد بعد نتائج مسح اظهر فتورا هذا الاسبوع وعمليات البيع في الاسواق العالمية.
 
في أواخر يناير، رسم محافظ البنك المركزي الانجليزي مارك كارني صورة متفائلة إلى حد ما للاقتصاد، وهو ما دفع بعض المحللين لتوقع زيادة ثانية في اسعار الفائدة في وقت مبكر من مايو بعد رفع البنك أسعار الفائدة في نوفمبر للمرة الأولى منذ أكثر من عقد من الزمان.
 
الا ان مسوح فاترة هذا الاسبوع وانخفاض اسعار المنازل قد اثارت مخاوف من ان البنك قد يخفف من اى تعليقات بعد اجتماع سياسته يوم الخميس حول ارتفاع الفائدة المحتملة بنبرة حذرة. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى بعض التراجع عن مراكز شراء الاسترليني التي ازدادت زيادة كبيرة في الأشهر الأخيرة.
 
انخفض الاسترليني ربع بالمئه لـ 1.3852 دولار ، مبتعدا عن ادنى مستوى سجل في 3 اسابيع عند 1.3838 دولار والذي سجل يوم الثلاثاء.
 
رفع بنك إنجلترا تكاليف الاقتراض للمرة الأولى منذ أكثر من عقد من الزمان في نوفمبر، متراجعا عن التخفيض الذي تم إجراؤه في عام 2016 بعد صدمة تصويت البريكست ، واعادها إلى 0.50%. وتشير أسعار السوق الآجلة إلى أن هناك فرصة أقل من 50% لرفع أسعار الفائدة مرة اخرى في مايو.
 
يصدر البنك المركزي الانجليزي تقريره للتضخم يوم الخميس. على الرغم من الاسواق المالية لا تتوقع تغير في السياسة اليوم ، تترقب الاسواق عن كثب التصويت والتعليقات المصاحبة له.
 
وقد صرح محافظ البنك المركزي الانجليزي مارك كارني ان نمو الاجور يتسارع اخيرا وان تركيز البنك المركزي سيتحول مرة اخرى لمعالجة التضخم فوق المستهدف .ويتوقع المحللون ان اي توقعات ايجابية للاقتصاد ربما تدفع المستثمرين لاضافة مراكز شراء للعملة منخفضة القيمة.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.