Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يتراجع مع عودة مخاوف الطلب بعد الارتفاع بقيادة أوبك

By أيلول/سبتمبر 06, 2022 331

انخفض النفط يوم الثلاثاء بعد ارتفاع استمر يومين مع عودة القلق بشأن ضعف الطلب واحتمال زيادة أسعار الفائدة ، متجاوزا الدعم من أول خفض مستهدف للإنتاج لأوبك + منذ 2020.

أضافت عمليات الإغلاق الجديدة لـ كوفيد 19 في الصين إلى المخاوف من أن التضخم المرتفع ورفع أسعار الفائدة سيؤثران على الطلب. من المتوقع على نطاق واسع أن يرفع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة بحدة عندما يجتمع يوم الخميس.

 تراجع خام برنت 2.67 دولار أو 2.8% إلى 93.07 دولار الساعة 1210 بتوقيت جرينتش. انخفض مؤشر غرب تكساس الوسيط الأمريكي من تداول يوم الاثنين إلى 86.61 دولار ، بانخفاض 26 سنت عن إغلاق يوم الجمعة. لم تكن هناك تسوية يوم الاثنين ، بسبب عطلة عيد العمال الامريكية.

قررت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء بقيادة روسيا ، المعروفين باسم أوبك + ، يوم الاثنين ، خفض الإنتاج المستهدف لشهر أكتوبر بمقدار 100 ألف برميل يوميا. ارتفعت الأسعار يوم الجمعة قبل الاجتماع ويوم الاثنين بعد القرار.

نتيجة لعطلة الولايات المتحدة ، سيتم إصدار تقارير المخزون الأمريكية الأسبوعية من معهد البترول الأمريكي وإدارة معلومات الطاقة يومي الأربعاء والخميس ، بعد يوم واحد من المعتاد.

ارتفع النفط بالقرب من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 147 دولار في مارس بعد غزو روسيا لأوكرانيا ، مما أدى إلى تفاقم مخاوف الإمدادات.

بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي ، سيتبع الاحتياطي الفيدرالي اجتماع في 21 سبتمبر.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.