Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار ينخفض مع قلق المستثمرين قبل بيانات التضخم الامريكية

By فبراير 14, 2018 593
سجل الدولار ادنى مستوى في 15 شهر مقابل الين وتراجع مقابل اليورو لليوم الرابع على التوالي يوم الاربعاء مع قلق المستثمرين قبل بيانات التضخم الامريكية المقررة لاحقا ووسط انتعاش هش في اسواق الاسهم.
 
تخلى الدولار عن ثلثي المكاسب التي حققها هذا الشهر عندما اقبل المستثمرون على العملة الامريكية في وقت معاناه اسواق الاسهم من عمليات البيع الحادة.
 
ارتفع اليورو بنسبة 0.2% عند 1.2370 دولار ، مبتعدا عن ادنى مستوى عند 1.2206 دولار والذي سجل يوم الجمعة. وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.1%.
 
وأكدت الأرقام الاقتصادية الألمانية القوية للربع الأخير من عام 2017 قوة اقتصاد منطقة اليورو.
 
تصدر بيانات التضخم الامريكية لشهر يناير الساعه 1330 بتوقيت جرينتش ، يمكن أن تضعف الأرقام انتعاش سوق الأسهم الهش أو تمهد الطريق لتحقيق مكاسب إضافية.
 
وقد اجتذبت العملة الامريكية الطلب خلال اضطرابات السوق العالمية هذا الشهر، على الرغم من انخفاضها الى أدنى مستوى لها منذ ثلاث سنوات مقابل سلة من العملات فى يناير.
 
وارتفع الين ، الذي صعد بفعل اقبال المستثمرين علي الامان في العملة بعد انخفاض اسواق الاسهم اليابانية مرة اخرى يوم الاربعاء ، بأكثر من 0.8% لاعلى مستوياته منذ نوفمبر 2016 مقابل الدولار قبل ان ينخفض مرة اخرى ليتداول بارتفاع 0.4% عند 107.34.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.