Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يسجل ادنى مستوياته منذ 2014 وفي طريقه لاسوء اداء اسبوعي في عامين

By فبراير 16, 2018 587
انخفض الدولار لادنى مستوياته في اكثر من 3 سناوت مقابل سلة من العملات يوم الجمعة ، متجها لاكبر خسارة اسبوعية في عامين حيث طغت المعنويات السلبية على اي دعم قد ياتي للعملة الامريكية من ارتفاع عوائد السندات.
 
وقد تراجعت العملة الأمريكية بسبب مجموعة من العوامل هذا العام، بما في ذلك المخاوف من أن واشنطن قد تتبع استراتيجية الدولار الضعيف وتآكل ميزة العائد التي يتمتع بها مع اتجاه دول أخرى للرجوع تدريجيا عن سياسة التيسير النقدي.
 
كما تآكلت ثقة المتداولون في الدولار بسبب المخاوف المتزايدة بشأن موازنة الولايات المتحدة المزدوجة والعجز في الحساب الجاري، حيث من المتوقع أن ينفجر الأخير إلى ما يقرب من تريليون دولار في عام 2019 وسط انفاق حكومي كبير وخفض ضريبي للشركات.
 
واستكمالا لخسائر امس ، هبط مؤشر الدولار مقابل ست عملات رئيسية لـ 88.253 ، وهو الادنى منذ ديسمبر 2014. ويعد المؤشر في طريقه للانخفاض بنسبة 2% هذا الاسبوع في اكبر انخفاض منذ فبراير 2016.
 
جاءت هذه الخسائر حيث سجلت عوائد السندات الامريكية اعلى مستوياتها في اربعة سنوات ، مع تجاوز التضخم الامريكي للتوقعات في يناير ، وهو ما عزز توقعات ان يزيد الاحتياطي الفيدرالي اسعار الفائدة اربع مرات هذا العام.
 
وانخفض الدولار لادنى مستوى عند 105.545 ين في التداولات الاسيوية ، وهو اضعف مستوى في 15 شهر. وفي طريقه لخسائر اسبوعية بنسبة 3%.
 
وقفز اليورو لاعلى مستوى في 3 سنوات عند 1.2556 دولار مسجلا مكاسب بنسبة 2.4% هذا الاسبوع.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.